العاب فرديةتنس

البطل التونسي اسكندر المنصوري بعد فوزه بدورة المنستير الدولية للتنس : اسعى لحصد لقب جديد

فاز ظهر اليوم البطل التونسي اسكندر المنصوري بلقب دورة المنستير الدولية للتنس المندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر التي تستضيفها تونس على مدار السنة تحت اشراف الجامعة التونسية والاتحاد الدولي للتنس وتبلغ قيمة مجموع جوائز كل دورة منها 15 ألف دولار أمريكي .

وجاء تتويج اسكندر المنصوري اليوم الأحد بعد الإطاحة في الدور النهائي بنظيره الأسترالي بوزيج موراني بنتيجة 6-2 و 6-4 . واستمر اللقاء الذي جمعهما ساعة واحدة و 08 دقائق من اللعب . علما وأن المنصوري مترئس للقائمة الأولى في هذه الدورة .

وهو التتويج التاسع في مسيرته إلى حد هذه الساعة في مسابقة فردي الرجال بهذه السلسلة من دورات المستقبل بينما حقق 23 لقبا في مسابقة الزوجي .

ويُعد المنصوري أحد العناصر الوطنية للمنتخب التونسي لكأس ديفيس وقد حقق أفضل مرتبة له بالتصنيف العالمي في مسيرته الإحترافية 303 بالفردي بتاريخ 18 نوفمبر 2019 و209 بالزوجي بتاريخ 21 أكتوبر 2019 وهو يحتل حاليا المركز 414 بالفردي و256 بالزوجي .

يُذكر أن الجامعة التونسية للتنس توفّر مجانية الإقامة والإعاشة لعناصرها الوطنية بنزل صقانس المنستير أين تدور أحداث الدورات المشار إليها أعلاه ما لا يتمتع به غيرهم من اللاعبين الأجانب المشاركين والوافدين على هذه الدورات .

و في تصريح خص به الموقع الرياضي العربي تتويج نيوز ، إثر انجاز اليوم ، أفادنا اسكندر المنصوري أنه سيواصل الأسبوع القادم البحث عن لقب جديد بفيوتشر المنستير وسيشارك الأسبوع الذي يليه صحبة مواطنيه مالك الجزيري وعزيز دوغاز ومعز الشرقي وعزيز الواقع بكأس أمم أفريقيا “كان 2021” للأكابر والكبريات التي ستحتضنها تونس في الفترة الممتدة من 08 نوفمبر لتتواصل حتى 14 من نفس الشهر والتي ستدور أحداثها على ملاعب نادي التنس بالمرسى بمشاركة قياسية لأبرز اللاعبين الأفارقة بكرة المضرب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى