كرة قدم

جوارديولا يتفوق على رونالدو ورفاقه في ديربي مانشستر .. و يزيد الضغوط على سولشاير

أنتهت منذ قليل قمة مباريات الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، بتفوق أبناء السيتي على رفاق رونالدو بنتيجة 2-0 ، باستاد “أولد ترافورد” ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله الإيفواري إيريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة ثم سجل برناردو سيلفا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 45 .

و هذه الهزيمة تقرب أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد من الإطاحة خارج الفريق ، حيث تلقى الفريق الهزيمة الرابعة له مقابل تعادل واحد وفوز وحيد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز الخامس ليبتعد عن صراع مراكز المقدمة.

وبعد هذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز الثاني بجدول المسابقة بفارق نقطتين خلف تشيلسي ونقطة واحدة أمام ليفربول .

و دخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون: ديفيد دي خيا، فيكتور ليندلوف، إيريك بايلي، هاري ماجواير، لوك شو، آرون وان بيساكا، سكوت مكتوميناي، فريد، ماسون جرينوود، برونو فيرنانديز، كريستيانو رونالدو.

بينما تكون تشكيل السيتي من: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، جواو كانسيلو، رودري، إلكاي جندوجان، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى