العاب فرديةالعاب مضرب

محمد صفوت يواصل تصدر التصنيف العربي للتنس 

 

حافظ البطل المصري محمد صفوت على الصدارة العربية للاعبي التنس وذلك في التصنيف الصادر اليوم لرابطة محترفي التنس بعد تقدمه مركز وحيد  ليحتل المرتبة 193 عالميا والأول عربيا.

ويحاول “صفوت” في هذه الفترة المشاركة في العديد من البطولات المختلفة لتعويض ما فاته خلال العام وتحسين تصنيفه العالمي حسبما صرح في تصريحات خاصة لتتويج في وقت سابق.

وجاء في  المركز الثاني عربيا التونسي مالك جزيري والذي تقدم أربعة مراكز ليتحل المرتبة 299 عالميا، بينما تقدم مواطنه عزيز دوقار  أربعة مراكز ليحتل المرتبة 328 عالميا والثالث عربيا.

تقدم أيضا المغربي إليوت ثلاثة مراكز ليصبح في المركز367  عالميا والرابع عربيا ، وتقدم اللبناني بنيامين حسان مركز وحيد ليحتل المركز 381 عالميا والخامس عربيا، كما تقدم التونسي إسكندر منصوري مركزين  ليحتل المرتبة 414 عالميا .

وشهد التصنيف تقدم كبير للمصري   كريم مأمون حيث16 مركز دفعة واحدة ليحتل المرتبة 477 عالميا والسابع عربيا كما تقدم اللبناني هاني حبيب 25 مركز ليحتل المرتبة 574 عالميا والثامن عربيا واحتل التونسي معز الشرقي المركز التاسع بعد تراجعه ثلاثة مراكز ليحتل المرتبة 627 ومن المنتظر أن يشهد تصنيفه القادم تقدم حيث حقق بالأمس لقب بطولة المنسيتر، وجاء في المركز العاشر المغربي آدم مندير حيث أحتل المرتبة 805 عالميا بعد تقدمه تسعة مراكز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى