العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد جاد: أسعى لعقد شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي للتايكوندو .. وتأسيس شركة خاصة للاستثمار الرياضي

الاتحاد الدولي أعلن رجل الأعمال محمد حمدي جاد، عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو الأسبق ورئيس مجلس ادارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.

ويخوض محمد جاد انتخابات اتحاد التايكوندو مستقلا على منصب العضوية في الدورة القادمة التي تمتد من 2021 – 2024 رغبة منه في خدمة اللعبة والعمل على تطويرها خلال الفترة القادمة.

وأكد “جاد” أنه يسعى لتطوير مقر اتحاد التايكوندو وإنشاء أكاديمية خاصة به، إضافة إلى تأسيس شركة خاصة بالاتحاد وهو ما سيساعده على الإستثمار الرياضي كما أنه يسعى لعقد شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي للعبة.

ويمتلك محمد جاد خبرة في مجال الادارة حيث تنقل في الكثير من الأعمال خلال الأعوام الماضية، فبعد أن عمل في مجال التسويق في العديد من الشركات دخل مجال الرياضة عام 2012 حين انتخب عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، وامتزجت خبراته التسويقية مع الخبرات الرياضية التي اكتسبها فقام بتدشين أول مجلة رياضية متخصصة في الألعاب الفردية مع الكاتبين الصحفيين أيمن بدرة وجمال نور الدين، ولكن التجربة لم تكتمل.

ودرس “جاد” دبلوم في التسويق الرياضي في أروقة الاتحاد العالمي للتايكوندو بكوريا الجنوبية عام 2016 فاستطاع صقل خبراته في العمل الإداري، وذلك بترشيح من الراحل اللواء أحمد فولي.

وبعد بعض المحاولات في مجال التسويق الرياضي، استقر جاد في مجال التسويق بشكل عام ولكنه لم ينس ارتباطه بالرياضة وعشقه للرياضيين وحلمه بتقديم أبطال مصر في أفضل صورة، فقام بتدشين موقع رياضي متخصص في الألعاب الفردية والألعاب الآخرى.

وأعلن الاتحاد المصرى للتايكوندو ان يوم السبت 11 ديسمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية للاتحاد للدورة الانتخابية القادمة وذلك بمقر مجمع الاتحادات بهيئة استاد القاهرة الدولى بمدينة نصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى