العاب فرديةمنازلات

ياسمين الجويلي تنافس على الميدالية البرونزية ببطولة العالم للكاراتيه

 

نجحت اللاعبة ياسمين الجويلي في التأهل لمباراة المنافسة على الميدالية البرونزية، ببطولة العالم للكاراتيه والتي تستضيفها دبي بالإمارات العربية المتحدة حالياً وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

وجاء تأهل ياسمين عقب الفوز في أدوار الترضية على كلاً من، الأسترالية ماريا أليكساداس بنتيجة 5/0، والصينية تينج تسانج بنتيجة 1/1 بأفضلية السانشو، في منافسات الكوميتيه وزن 50 كجم.

وبدأت الجويلي مشوارها في بطولة العالم، بالفوز على التايلاندية تيباوان خامس بنتيجة 5/0 في دور ال 32.

وفي دور ال 16، خسرت أمام اليابانية ميهو مياهارا بنتيجة 3/1، قبل أن تتأهل بطلة اليابان للمباراة النهائية وتفتح الطريق أمام ياسمين الجويلي لخوض أدوار الترضية والمنافسة على الميدالية البرونزية.

أدوار الترضية

فازت ياسمين الجويلي على الأسترالية ماريا أليكساداس بنتيجة 5/0 في المباراة الأولى من أدوار الترضية.

وفي المباراة الثانية، فازت على الصينية تينج تسانج بنتيجة 1/1 بأفضلية السانشو؛ لتتأهل لمواجهة بطلة المغرب في مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية.

وفازت أحلام حمدي أمس بالميدالية الذهبية في منافسات الكوميتيه وزن 55 كجم، وذلك بعد قرار لجنة التحكيم بانسحاب نظيرتها الأمريكية من المباراة النهائية.

وتضم قائمة المنتخب الوطني في بطولة العالم للكاراتيه 15 لاعباً ولاعبة هم، عبد الله ممدوح وكريم أبو عيطه ويوسف بدوي وعلي الصاوي وكريم وليد وحازم أحمد وطه طارق ومحمد رمضان وفريال أشرف ونورسين علي وياسمين الهواري وسهيلة أبو إسماعيل وآية هشام ومنه شعبان وأحلام يوسف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى