العاب جماعيةكرة قدم

تأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب كرة القدم للساق الواحدة في بطولة إفريقيا إلى الأحد

 

بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي ودير الشباب والرياضة قررت اللجنة البارالمبية المصرية  برئاسة الدكتورة حياة خطاب ، تأجيل موعد إقامة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة في بطولة إفريقيا والتي تقام خلال الفترة بين 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر، إلى الأحد 21 نوفمبر بدلا من اليوم السبت.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات العامة والرياضية.

ويقام المؤتمر بتنظيم شركة جي جلوبال المسوق الرسمي واحد رعاة منتخب الساق الواحدة وتحت رعاية شركة الشبة المصرية برئاسة الأستاذ محمد عادل حسني ومكتبات سمير وعلي، رعاة الفريق .

برنامج المؤتمر

وسوف تفتتح فعاليات المؤتمر في تمام الثامنة مساء السبت بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية يليه فيديو تعريفي عن اللعبة ثم عرض الزي الرسمي للمنتخب المصري ، وكلمة رعاة المنتخب الأستاذ محمد عادل حسني رئيس شريكة الشبة المصرية والأستاذة سارة سمير المدير التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي وأيضا كلمة الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة. البارالمبية المصرية والمهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز وكملة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكان منتخب الساق الواحدة قد دخل في  معسكر مغلق بداية من الأول من نوفمبر الجاري ويستمر حتى 22 من نفس الشهر وذلك استعدادا لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية بتنزانيا والمؤهلة إلى كأس العالم2022 بتركيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر إلى ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمن خطة الاعداد.

وضم المعسكر 25 لاعبا سيتم تصفيتهم لأختيار اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الأفريقية ، ويضم الفريق بين صفوفه الثلاثة لاعبين المؤسسين لهذه الرياضة في مصر وهم: محمود عبد الحفيظ قائد الفريق والمحترف بتركيا، وسيف سلامة قائد نادي بيراميدز ومصطفى عبدالله مهاجم بيراميدز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى