العاب فرديةبارالمبي

لاهتمامها بذوي الاعاقة.. هادية حسني سفيرا للألعاب البارالمبية

أعلنت اللجنة البارالمبية اختيار النائبة الدكتورة هادية حسنى سفيرة للألعاب البارالمبية وذلك لاهتمامها الدائم بمصالح البارالمبيين وذوى الاعاقة في الرياضات المختلفة.

جاء ذلك خلال الاحتفال بمرور 50 سنة علي الحركة البارالمبية المصرية.بحضور ورعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة البارالمبية
الدكتور حسام مصطفى
وأمين الصندوق عماد رمضان ونائبة الشيوخ الدكتورة حياة خطاب وسكرتير عام اللجنة الأولمبية مهندس شريف العريان
والمهندس وليد الملاح والدكتور هيثم الملاح من شركة روابط الرياضية والعديد من المسؤولين وبعض الشخصيات العامة.

وعرض الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنه خطة المجلس الاستثمارية والتسويقية ، والتي تتضمن مقترح إنشاء شركة مساهمة بحسب ما سمح به قانون الرياضة بحيث تكون شراكة بنسبة 60 % للجنة الباراليمبية والاتحادات و 40% لشركاء خارجيين ، وسيتم اعداد ورقة عمل وعرضها على الاتحادات والمناقشة فيها ، ومن الاتحادات يرغب في المشاركة في الشركة .
كما تم الإعلان عن اقتراب تدشين الأكاديمية الباراليمبية ، وعن استضافة اللجنة للمؤتمر العلمي الدولي “فيستا” الذي تنظمه اللجنة الباراليمبية الدولية .
وأعرب الدكتور حسام الدين مصطفى عن سعادته بالاجتماع ،وما تم خلاله من مناقشات مثمرة تصب في مصلحة الرياضات الباراليمبية . واضاف مصطفى ان اللجنة سوف تكثف تواصلها مع الاتحادات لتزليل أي عقبات في طريق الارتقاء بالرياضات الباراليمبية . وأكد رئيس اللجنة الباراليمبية على أن مثل تلك الاجتماعات تكون إيجابية للغاية في طريق تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى