العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار “تتويج نيوز”.. عودة مرتضي منصور للرياضة المصرية ..وزارة الرياضة تحل أزمة منتخب رفع الأثقال ..تعليق صادم من وليد الفيل علي استبعاده من انتخابات الأهلي 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021:

خالد الدرندلي: لم ترصد مخالفة مالية ضدي وأتعجب من استبعادي من قائمة الخطيب
قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إنه يتمتع بارتباطات وعلاقات قوية بالقطاع المصرفي.

يسرا حلمي تودع بطولة العالم لتنس الطاولة من الدور التمهيدي الأول
ودعت اللاعبة يسرا حلمي بطولة العالم لتنس الطاولة، عقب خسارتها أمام الأوكرانية مارجريتا بيسوتيسكا بنتيجة أربعة أشواط نظيفة، في الدور التمهيدي الأول.

منتخب مصر للساق الواحدة لكرة القدم يغادر إلى تنزانيا للمشاركة ببطولة إفريقيا للمبتورين
يغادر منتخب مصر للساق الواحدة، اليوم الي تنزانيا للمشاركة في البطولة الافريقية لكرة القدم للمبتورين والمؤهلة لكأس العالم، والتي تقام خلال الفترة من 23 نوفمبر الي 8 ديسمبر 2021.

قرار جديد من مدرب الإسماعيلي عقب التعادل أمام المقاولون العرب
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد التعادل مع المقاولون العرب بسبب ضيق الوقت.

أول تعليق من وليد الفيل علي قرار استبعاده من انتخابات الأهلي
أكد وليد الفيل، المرشح المستبعد من انتخابات النادي الأهلي، أن التواجد في انتخابات النادي الأهلي يمثل مشكلة كبيرة لدى البعض.

سيدات سلة الأهلي يفوز على مصر للتأمين ويتأهل لنهائي دوري المرتبط
تأهل الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط، بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق مصر للتأمين في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

أمير مرتضى منصور : أنا رجعت الزمالك للعمل وليس لدى نية الانتقام
أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه عائد للعمل وليس للانتقام من أي شخص، وشدد على أنه لديه ملفات عديدة يجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة، ولابد من عودة كل شيء لمكانه، وترتيب الأمور في القلعة البيضاء.

الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر لرجال كرة السلة
تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2022/2021.

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه عقب عودتهم من بطولة العالم بدبي
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للكاراتيه بمطار القاهرة الدولي عقب نجاح مشاركتهم في بطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

استبعاد وليد الفيل من انتخابات الأهلي بقرار من الإدارية العليا
قررت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار مصطفى حسين وبإجماع الآراء وقف تنفيذ الحكم الصادر بإدراج المرشح وليد توفيق علي الفيل في الدعوى رقم 6193 لسـ76ـنة ق الصادر من محكمة القضاء الإداري بجلسة 17/11/2021 ليتم استبعاد وليد الفيل رسميا من خوض انتخابات الأهلي.

مرتضى منصور: مجلسي برئ من عقوبات الزمالك ..وعودتي ليست لتصفية الحسابات
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن كل ما وجه له ولمجلسه من اتهامات من جانب اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب ليس صحيحاً.

تأكيدا لما نشرته “تتويج نيوز”.. حل أزمة الأثقال بعد تدخل وزارة الشباب والرياضة
تأكيدا لما نشرته “تتويج نيوز” أمس بشأن أزمة منتخب رفع الأثقال وعدم مشاركته فى بطولة العالم بعد قرار الاتحاد الدولي وعمل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للتدخل سريعا لحل الأزمة .. تم اليوم بالفعل دفع الغرامة المستحقة على الاتحاد المصرى لرفع الاثقال واستئناف النشاط مرة اخرى بفضل مجهودات وتدخل وزير الرياضة.

مصر تفوز بالبطولة العربية لدراجات المضمار برصيد 42 ميدالية
اختتمت مساء اليوم منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار، والتي أقيمت منافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة بمشاركة 17 دولة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

اليوم..منتخب التايكوندو يسافر للمشاركة في بطولة العالم للسيدات بالسعودية
تسافر مساء اليوم بعثة منتخب مصر للتايكوندو للمشاركة في بطولة العالم للسيدات في نسختها الاولى, المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية داخل الصالات الخضراء في الفترة من ال25 حتي ال27 من الشهر الجاري.

 

اقرا ايضا…

نشرة اخبار تتويج.. عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك…ووزارة الرياضة تتدخل لحل أزمة اتحاد الأثقال

نشرة أخبار تتويج…. ويليام فويجت يقترب من تدريب منتخب السلة، ومصر تصنع التاريخ في بطولة العالم للكاراتيه بدبي

نشرة أخبار تتويج:صلاح يعود للتهديف فى رباعية ليفربول أمام أرسنال ..اشادة بميداليات الكاراتيه.. ومصر تستضيف مونديال السلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى