العاب فرديةتنس

غداً .. المنتخب التونسي يواجه زيمبابوى في كأس ديفيز للتنس

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات بلاي أوف المجموعة الثانية الأورو أفريقية لكأس ديفيز للتنس.

وستدور فعاليات هذا الحدث التاريخي الهام على مدى يومي 26 و27 نوفمبر الجاري ، بنادي التنس بتونس العريق ، الذي شهد مؤخرا حلة جديدة لملاعبه .

وحسب القرعة التي دارت أحداثها اليوم بحضور العناصر الوطنية للفريقين ورئيسة الجامعة التونسية الدكتورة سلمى المولهي والحكم الرئيسي الفرنسي ستيفان أبوستولو ، يجري الفريقان المتنافسان على هذا الرهان التاريخي للصعود إلى المجموعة الأولى الملقبة بمجموعة الكبار ، مقابلتين غدا الجمعة ، حيث سيفتتح المواجهة النجم العربي مالك الجزيري بملاقاة نظيره سيباندا ميهلولي باللقاء الأول .

فيما يجمع اللقاء الثاني للفردي البطل التونسي محمد عزيز دوغاز باللاعب الخصم لوك بنيامين .

وتتواصل المواجهة في يومها الثاني باجراء ثلاث مقابلات وستكون المقابلة الأخيرة حاسمة لنتيجة المواجهة في صورة التعادل 2 مقابل 2 .

وتتوزع اللقاء ات حسب الترتيب الزمني لانطلاقها كالآتي :
– مقابلة الزوجي سوف تجمع مالك الجزيري واسكندر المنصوري بالثنائي النظير المكون من بنيامين لوك وكورتني لوك .
– مقابلة الفردي الثالثة ستجمع بين مالك الجزيري وبنيامين لوك .
– مقابلة الفردي الرابعة والفاصلة في صورة التعادل بين الفريقين ستجمع محمد عزيز دوغاز باللاعب سيباندا ميهلولي .

من جهة أخرى انتظمت بالأمس ندوة صحفية سُلّط من خلالها الضوء على هذه المواجهة الرياضية العالمية الهامة التي تفصلنا على صافرة انطلاقها بعض السويعات .

وجدير بالذكر أن الجامعة التونسية للتنس سلّمت هذا الصباح هدايا تذكارية قيّمة للفريق المنافس الضيف متمثلة في “شيشة” من الكريستال الفاخر ورمز لشجرة الزيتون من الفضة والعنبر وشاشيّة وغيرها ، لكل لاعب ، بهدف تسويق صورة جميلة للسياحة التونسية … علما وأن الجامعة التونسية للتنس تحظى بثقة كبيرة من الإتحاد الدولي للعبة وهذا ما تم ترجمته على أرض الواقع حيث مكّن تونس من احتضان 122 دورة دولية للتنس هذه السنة إلى اليوم وذلك تحت اشراف هذا الإتحاد الدولي والجامعة الوطنية ، لتصبح البلاد التونسية الأولى على الصعيد العالمي في تنظيم الدورات الدولية بكرة المضرب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى