العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الفجيرة تحتفي بمرور عامين علي اقامة بطولة الجائزة الكبري للتايكوندو بالإمارات 

احتفى نادي الفجيرة للفنون القتالية بذكرى مرور عامين على بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو والتي اقيمت في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة شهر ديسمبر من عام 2018.

ونشرت صفحة Fujaira matraial arts club الخاصة بنادي الفجيرة على ال “فيس بوك” العديد من الذكريات الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو التي تضم أفضل لاعبي العالم في التصنيف العالمي، بالإضافة إلى حفل جوائز الاتحاد العالمي للتايكوندو “Galla Awards” الذي تم فيه الإعلان عن جوائز الأفضل لعام 2018، والذي استضافه اتحاد الإمارات برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتضمنت ذكريات الصفحة فوز الحكم الدولي المصري محمد عادل بلقب أفضل حكم في هذا العام، وتكريم اتحاد الإمارات للتايكوندو من رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو دكتور شونج وان شو، بالإضافة إلى فوز الاتحاد الايطالي بلقب افضل اتحاد تايكوندو.

فيما سلم الراحل اللواء أحمد فولي جائزة أفضل مؤسسة إنسانية للتايكوندو للناشطة فرح أسعد.

وحرصت الصفحة علي نشر بعض الذكريات الخاصة بالمنتخبات التي شاركت بالبطولة من خلال عرض العديد من الصور لهم داخل ملعب الفجيرة .

الجدير بالذكر انه تم خلال فعاليات البطولة تكريم كل من: محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو ومحمد جاد مدير تسويق البطولة، ومحمد عادل حسني، رئيس مجلس إدارة شركة الشبا المصرية كأحد رعاة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى