العاب فرديةبارالمبيرفع أثقال

هاني عبد الهادي يحقق فضية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي

 حقق هاني عبد الهادي فضية منافسات وزن 97كجم في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي و المقامة حاليا وحتى يوم 6 ديسمبر المقبل بجورجيا .

واستطاع البطل المصري رفع ثقل 223 كجم ليتوج بالميدالية الفضية ،الجدير بالذكر أن هاني عبد الهادي قد حقق برونزية طوكيو 2020 بعد غياب عن المنافسات بسبب الإصابة ، كما حقق من قبل ذهبية أولمبياد لندن 2012 وبعد هذه الميدالية رفعت مصر رصيدها إلى تسع ميداليات متنوعة في منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي للكبار والناشئين.

وكانت منافسات بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال البارالمبي انطلقت في البداية يوم 27 نوفمبر استمرت يوم وحيد ثم بعد ذلك منافسات بطولة الكبار والتي تستمر حتى 5 ديسمبر.

وتشارك مصر ببعثة مكونة من : اللاعبين شريف عثمان 65 كجم و محمد الإلفات وزن 80 كجماعة وطه عبد المجيد وزن – ٥٤ كجم ، محمد المنياويوزن – 59 و محمود عطية وزن 72 كجم وشعبان إبراهيم وزن 72 كجم و حاب احمد وزن 50 كجم وفاطمة قرني وزن 61 كجم وفاطمة عمر وزن67 كجم وصفاء حسن وزن 73 كجم وأمل محمود وزن 79 كجم وأماني علي وزن – 86 ونادية علي وزن +86.

الجدير بالذكر أن البعثة في بارالمبياد طوكيو قد حققت سبع ميداليات متنوعة بواقع 5 فضيات وبرونزيتين كان نصيب الأسد لرفع الأثقال ،حيث جاءتالميداليات الفضية عن طريق، شريف عثمان ورحاب رضوان وفاطمة عمر ومحمود عطية في رفع الأثقال، ومحمد الزيات في البارا تايكوندو أماالميداليات البرونزية فكانت من نصيب، محمد صبحي وهاني عبد الهادي في رفع الأثقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى