العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بعد إصابتهم إمام الجزائر .. منتخب مصر يعلن البرنامج العلاجي لحجازي وأيمن

أكدت الأشعات التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي المنتخب الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم اصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.
وأشار محمد أبو العلا طبيب الفريق إلى أنه تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة مصر والجزائر في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 7 نقاط، كما ارتفع رصيد منتخب الجزائر إلى 7 نقاط، كما سجل كلا المنتخبين 7 أهداف، وسكن شباكهم هدف في كل منهما، في ما يأتي المنتخب الوطني الوطني أول المجموعة بسبب الحصول على 6 إنذارات فقط، في حين حصل الجزائر على 8 إنذارات، ويواجه منتخب مصر الأردن في دور الـ8، في ما يواجه منتخب الجزائر المغرب في دور ربع النهائي.

وعلى جانب أخر ، وجه عمرو السولية قائد منتخب مصر التحية لزملائه على الروح التي ظهر بها المنتخب الوطني ضد نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب في قطر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وتصدر منتخب مصر المجموعة.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة قال السولية “أود أن أشكر اللاعبين على الروح والمجهود المبذول، كنا نلعب ضد أحد أقوى المنتخبات الغربية والإفريقية”.

وأضاف السولية: “كان لدينا الروح والرغبة من أجل الحصول على المركز الأول، لا يوجد منافس سهل في البطولة ونحترم جميع المنافسين ومنتخب الأردن منتخب كبير وسنعمل من أجل الفوز عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى