العاب فرديةمنازلات

خالد فوزي عضو اتحاد التايكوندو: هدفنا وضع الكبار على الطريق الصحيح .. وصناعة جيل جديد يستكمل الإنجازات

أكد خالد فوزي عضو اتحاد التايكوندو أن المجلس يهدف على وضع منتخب الكبار على الطريق الصحيح وصناعة جيل جديد من الشباب والناشئين لاستكمال الإنجازات.

وقال خالد فوزي في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “بعد الانتخابات سنبدأ استكمال مشوارنا فالمدة قليلة حتى دورة باريس 2024، فنريد الاعداد بشكل جيد لأولمبياد باريس وأن نضع فريق الكبار على الطريق الصحيح ولا يكون هناك أي تعطيل”.

وأضاف: “الأمر الثاني وهو هام للغاية هو الاهتمام بالصف الثاني للمنتخب الأول ثم فريق 17 سنة والشباب الذي نريد وضع خطة جيدة لهم وجدول منافسات خارجية ونهتم بهم لأنهم يمثلوا مستقبل اللعب بعد الكبار ونريد أن يكونوا بنفس القوى والمستوى”.

وتابع: “نريد أن نضع خطة طوال العام وتكون المنافسات بعيدة عن فترة الامتحانات للاعبين وأيضا بعيدة عن فصل الشتاء والأمراض المنتشرة بسبب فيروس كورونا، وأن يكون في الصيف أفضل حفاظا على صحة اللاعبين”.

وأتم: “قمنا بزيارة الأندية أثناء الجولات الانتخابية ووجدنا صالات جيدة لإقامة المنافسات وسوف ندرس الأسعار المقترحة لإقامة المنافسات في تلك الصالات بأسعار مناسبة بدلا من الصالات البعيدة والسفر توفيرا وتيسيرا على اللاعبين والعائلات “.

وأسفرت انتخابات اتحاد التايكوندو، عن فوز المستشار محمد مصطفي علي،  بمقعد الرئاسة بعد حصوله على 57 صوتا.

فيما فاز بمقعد العضوية كل من: ايهاب جابر على خليل 36 صوت، خالد محمود فوزي ابراهيم 29 صوت، محمد عبد الله السعيد عجيزة 36صوت، مصطفي معوض تعلب معوض 38 صوت، محمد احمد محمد فولي 30 صوت، خالد محمود محمد عبد المنعم 38 صوت، حازم محمد احمد قنديل 35 صوت،محمد مجدي محمد طايل 31 صوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى