العاب جماعيةكرة قدم

غدا..قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية موسم 2021-2022

تقام غدا الثلاثاء, قرعة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا وبطولة الكونفيدرالية للموسم الجديد 2021-2022 في تمام الساعة الوادة ظهراً في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

الفرق المتأهلة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا
الاهلي والزمالك من مصر, نادي الهلال والمريخ من السودان, شباب بيلوزداد ووفاق سطيف من الجزائر, الترجي التونسي والنجم الساحلي من تونس, ماميلودي صانداوندز وأمازولو من جنوب افريقيا, اسبيرانجا سيجرادا وبترو اتيليتكو من أنجولا, الرجاء والوداد المغربي, حوريا كوناكري الغيني وجوانينج جالاكسي من بوتسوانا.
تصنيف الفرقة المتأهلة
ومن المقرر أن يتم سحب القرعة طبقاً لتصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات والذي جاء كالتالي: المستوي الأول: النادي الأهلي – الوداد المغربي – الرجاء المغربي – الترجي التونسي
المستوي الثاني: نادي الزمالك – النجم الساحلي – صن داونز – حوريا كوناكري
المستوي الثالث: الهلال السوداني – شباب بلوزداد – وفاق سطيف – بيترو أتليتكو
المستوي الرابع: المريخ السوداني – وساجراد – امازولو – جالاكسي
صدام متوقع بين الأهلي والزمالك
ومن المحتمل أن تشهد البطولة صداماص قوياً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وذلك بعد وقوعهم في تصنيفين مختلفين مما قد يعني وقوعهما سوياً في مجموعة واحدة بالقرعة.
الفرق المتأهلة لدور المجموعات بالكونفيدرالية
النادي المصري البورسعيدي وبيراميدز من مصر, اهلي طاربلس من ليبيا, أتوهو ومازيمبي من الكونغو, أسيك ميموزا الايفواري, القطن الكاميروني, الصفاقسي التونسي, شبيبة الساورة الجزائري, اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي, نهضة بركان المغربي, زاناكو سبورت الزامبي, سيمبا التنزاني, الدرك الوطني بطل النيجر, الفائز من مباراة الاتحاد الليبي و انيمبا النيجيري, والفائز من فريق الفهود الملكية و منطقة القبائل الجزائري.
موعد دور المجموعات
ومن المقرر ان تقام الجولة الأولى من دور المجموعات يومي 11 و 12 فبراير, علي ان تقام الجولة الثانية ايام 18 و 19 من الشهر نفسه, فيما تقام الجولة الثالثة أيام 25-26 فبراير, والجولة الرابعة أيام 11 و 12 مارس, والجولة الخامسة أيام 18 و 1 من مارس والجولة الأخيرة يومي 1 و 2 أبريل.
القنوات الناقلة لبطولة دوري ابطال افريقيا
من المقرر أن تذاع البطولة حصرياص علي شبكة قنوات بي ان سبورتس المالكة للحقوق الحصرية للبطولة. يذكر أن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي للتويج بالبطولة برصيد 10 ألقاب, كان أخرها لقبي النسختين الأخيرتين 2020 و 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى