العاب جماعيةكرة قدم

هل انتهي شهر العسل .. ماذا قال يورجن كلوب عن إهدار محمد صلاح ركلة جزاء أمام ليستر سيتي

حاول المدرب الالماني يورجن كلوب, المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي الدفاع عن نجم الفريق الأول محمد صلاح بعد اهداره ركلة الجزاء في مباراة فريقه أمس أمام ليستر سيتي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز.

وكان صلاح قد أهدر ركله جزاء فريق ليفربول والتي تحصل عليها في الدقيقة 16 من عمر اللقاء مهدراً فرصه هدف الريدز الاول في اللقاء قبل أن يقلب الذئاب الطاولة وينجحوا في تسجيل هدف والفوز بالمباراة.

وقال ” كلوب ” في تصريحات لمجلة ” ليفربول ايكو ” والمختصة بأخبار النادي الانجليزي : ” لن ألوم صلاح علي تضييعه ركلة الجزاء في المباراة, الجميع يهدر”.

وأكمل : ” كانت ركلة الجزاء جزء من المباراة والفريق بأكمله يتحمل المسئولية وانا أولهم وصلاح جزء من الكل, ودائماً يقدم أفضل ما لديه من أجل الفريق”.

وأختتم ” كلوب ” تصريحاته : ” أعتقد أن كلام ماديسون مع صلاح قد تسبب في تشتيته قبل تسديد الركلة, ولكن الجميع يقوم بمثل هذة الطرق من أجل تشتيت اللاعبين”.

وتعتبر ركلة جزاء مباراة أمس المهدرة هي ثاني ركلات صلا المهدرة هذا الموسم بعد اهداره ركلة الجزاء أمام ميلان في دوري الأبطال بدور المجموعات هذا الموسم, كما تعتبر هي ثاتي ركلات الجزاء المهدرة من صلا في الدوري الأنجليزي طوال مشواره يث كانت الأخيرة أمام فريق هدرسفيلد في موسم 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى