العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةكرة قدمىرئيسية

نشرة اخبار تتويج.. ليفربول يشعل الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي وصلاح يطمئن الجماهير.. وصراع مصري في بطولة بلاك بول الدولية للأسكواش

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 17 مارس 2022.

البريميرليج يشتعل.. ليفربول يهزم آرسنال ويقلص الفارق على الصدارة لنقطة واحدة مع السيتى

وصل الصراع على لقب الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم إلى ذروته واحتدامه بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتى .. وذلك بعد ان حقق الليفر اليوم فوزًا مهمًا وصعبًا للغاية على آرسنال خارج أرضه بهدفين نظيفيين.

فياريال يسحق يوفنتوس فى عقر داره ويقصيه خارج دوري الأبطال.. وتشيسلى يتأهل لربع النهائي

حقق فياريال الإسبانى مفاجأة كبيرة بعد أن أقصى يوفنتوس الإيطالى من البطولة عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة فى عقر داره بملعب تورينو بإيطاليا.

المنافسة تشتعل بين رحاب رضوان وشيماء سامي على جائزة أفضل لاعبة بارالمبية في استفتاء تتويج للأفضل… من تفوز باللقب ؟

وصلت المنافسة بين رحاب رضوان لاعبة منتخب رفع الأثقال البارالمبي وشيماء سامي لاعبة منتخب مصر الأول للريشة الطائرة البارالمبية إلى المرحلة الحاسمة على لقب أفضل لاعبة بارالمبية في الاستفتاء الخاص الذي يقيمه” موقع تتويج نيوز” كل عام لاختيار أفضل العناصر فى كافة الألعاب الرياضية.

من يفوز بلقب أفضل لاعب بارالمبي في استفتاء “تتويج” للأفضل.. شريف عثمان أم سامح عيد؟

وصلت المنافسة بين شريف عثمان بطل رفع الأثقال البارالمبي وسامح عيد بطل تنس الطاولة، إلى المرحلة الحاسمة على لقب أفضل لاعب بارالمبية فى الاستفتاء الخاص الذي يقيمه” موقع تتويج نيوز” كل عام لاختيار أفضل العناصر فى كافة الألعاب الرياضية.

مايكل طومسون لـ “تتويج”: مسيرتي مع الأهلي جيدة حتى الآن.. والانتقادات جزء من اللعبة

أعرب الأمريكي مايكل طومسون محترف الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بعد الفوز بكأس مصر.

محمد صلاح يحسم موقفه من مغادرة ليفربول والانتقال إلى الدوري الأسباني

انتشرت العديد من التكهنات حول مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في ظل الغموض الذي يحيط بمفاوضات التجديد بينه وإدارة ليفربول، وترجيح العديد من الصحف الإسبانية لإمكانية انتقاله إلى برشلونة.

قائد منتخب مالي السابق يهدي جماهير بلاده 5 آلاف تذكرة لحضور مباراة تونس بتصفيات المونديال

قام القائد السابق للمنتخب المالي سايدو كايتا باقتناء 5 الاف تذكرة لمباراة مالي وتونس ضمن منافسات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 وذلك يوم 25 مارس الجاري.

كلوب: محمد صلاح مش غطاس.. وهذا ما يضايقه مع ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن لاعبه المصري محمد صلاح، لا يحصل على الأخطاء التي يستحقها مقارنة بحجم التدخلات عليه.

“براءة” بيرسي تاو من الإصابة المزمنة

قبل يومين من مواجهة الأهلى المهمة مع المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم والتى يحتاج فيهاالأهلى للفوز لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل لربع النهائي، يعيش أبناء القلعة الحمراء صراعًا ثلاثياً شرساً مع فريقى الهلال والمريخ السودانيين حيث يمتلك كل منهم أربع نقاط فى رصيده.

الخطيب يحضر مران الأهلى.. لدعم اللاعبين قبل مواجهة المريخ المرتقبة

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي جرى اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وزير الرياضة يشهد اجتماعات اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في فعاليات اجتماع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية “الأنوكا” المقام بالقاهرة لمناقشة مجموعة من الملفات المتعلقة بالبطولات والدورات الرياضية الإفريقية المقرر إقامتها الفترة المقبلة.

شباب سلة الأهلي يتوج ببطولة الجمهورية

نجح فريق شباب الأهلي تحت 18 عاما في التتويج ببطولة دوري الجمهورية لكرة السلة بعد الفوز على سموحة اليوم الأربعاء بنتيجة 73-53.

الخطيب يعقد جلسة مع جهاز اليد الجديد في الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة اليوم الأربعاء مع الجهاز الجديد لفريق كرة اليد للرجال لدعمه في الفترة المقبلة.

نور الشربيني تواصل دفاعها عن لقب بطولة بلاك بول للإسكواش

تأهلت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا لنهائي بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة، والتي تقام منافساتها بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس، في الفترة من 12 مارس وحتى 17 مارس.

نوران جوهر تصعد إلى نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش

نجحت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا في التأهل لنصف نهائي بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي تقام منافساتها بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس، في الفترة من 12 مارس وحتى 17 مارس.

نوران جوهر : الوصول إلى قمة التصنيف العالمي للإسكواش يعني لي الكثير. وبذلت جهد كبير لأجل هذه اللحظة

عبرت نوران جوهر لاعبة نادي وادي دجلة للإسكواش والمصنفة الثانية عالميا ، عن سعادتها البالغة بضمانها تصدر التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش في تصنيف شهر أبريل المقبل.

وزير الرياضة سعداء باستضافة مصر لمونديال الجمباز، واللعبة تتطور بشكل سريع

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لبطولة كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمؤهل لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024.

عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز: مصر أصبحت قبلة البطولات العالمية

أكدت الإيطالية دونتيلا ساشي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، أن مصر أصبحت قبلة للبطولات العالمية في الجمباز الفني، وذلك بفضل قدرات الدولة الكبيرة في استضافة أكبر الأحداث العالمية في كل المناحي.

رئيس اتحاد الجمباز: مونديال القاهرة هو الأقوى حاليا

أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز أن كأس العالم الذي تنظمه مصر خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس الجاري سيكون الأقوى خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى