العاب فرديةرفع أثقال

تفاصيل استقبال بيج رامي غدا.. ومؤتمر صحفي في الأهرامات لبطل العالم

يستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحادية عشر والنصف صباح غدًا الخميس بمطار القاهرة البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل بعد فوزه ببطولة مستر أولمبيا منذ أيام فى الولايات المتحدة الأمريكية في انجاز تاريخي لمصر في تلك المسابقة.

ومن المقرر أن يستقبله وزير الشباب والرياضة تكريما على هذا الانجاز الكبير الذي حققه بيج رامي وأصبح حديث العالم أجمع خلال الأيام القليلة الماضية وسيكون في استقباله اسلام قرطام رئيس الشركة الراعية لبيج رامي.

واحتفاء بالانجاز الكبير جهزت الوزارة بالتنسيق مع الشركة الراعية له برنامجا كبيرا تقديرا للانجاز الكبير حيث من المقرر بعد استقبال اللاعب أن يستقبل اتوبيسا مكشوفا مغطي بصور من الانجاز المصري يستقله إلى حيث مقر المؤتمر الصحفي العالمي في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الاهرامات الذي سيعقد في الثالثة مساء أمام الأهرامات.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر كلمة لوزير الشباب والرياضة ثم كلمة لرئيس الشركة الراعية ثم كلمة بيج رامي التي يتحدث فيها عن الانجاز التاريخي وكواليسه وكافة التفاصيل الخاصة بالإعداد له قبل السفر إلى أمريكا وإصابته قبل البطولة بفيروس كورونا وتحديه لتلك الظروف ثم الاعداد للبطولة والسفر إلى أمريكا وغيرها من الكواليس والتفاصيل المهمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى