العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبيخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. محمد صلاح يتحدث عن مصيره مع الريدز، المنستير التونسي يثأر من الزمالك، إصابة ميار شريف تحرمها من الاستمرار في رولان جاروس، والاتحاد الدولي للخماسي الحديث يعلن عن الشكل الجديد والنني مستمر مع الارسنال

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 25 مايو 2022.

اتحاد المنستير التونسي يثأر من الزمالك.. ويصعد لنهائي إفريقيا للسلة

تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي اتحاد المنستير التونسي بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج بيرسيتش لنهائي بطولة دوري كرة السلة الإفريقي “BAL”، والتي تقام تحت رعاية الدوري الأمريكي للمحترفين “NBA”.

أحمد عادل ل”تتويج” أهدي السوبر الإفريقي لجمهور الأهلي .. ونعد الجماهير المصرية بالفوز ببطولة إفريقيا

أحمد عادل لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي يكشف ل ” تتويج نيوز ” عن أسباب التفوق على نادي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي وأسباب الهزيمة في نهائي كأس الكئوس الإفريقية واستعدادات المنتخب الأخيرة لبطولة الأمم الإفريقية المقامة بمصر في شهر يوليو القادم .

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.. أشرف صبحى يشهد ختام منتدي العاملين بالشباب والرياضة العرب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام النسخة الثانية من منتدي العاملين بالشباب والرياضة العرب تحت شعار “رؤية وطن” بمشاركة وفود ٢٠ دولة عربية.

وزير الرياضة يترأس اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

ترأس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والمنعقد بمقر جامعة الدول العربية.

رسميا.. آرسنال يعلن تجديد عقد النني

أعلن نادي ارسنال، رسميا، صباح اليوم الأربعاء، تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق.

7 سنوات لا تكفي .. تعليق مثير من النني على تجديد عقده مع ارسنال

عبر النجم المصري محمد النني، لاعب وسط ارسنال، عن سعادته بتجديد عقده مع الجانرز.

 

محمد صلاح يكشف كواليس مصيره مع ليفربول ويؤكد : هذا ردى بعد خسارة منتخب مصر أمم أفريقيا

أكد محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بقاءه في صفوف فريقه الموسم المقبل بغض النظر عن تجديد عقده من عدمه.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغرب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب اليوم للدخول في معسكر، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بعد استبدال الفروسية .. الخماسي الحديث يعلن الشكل النهائي للرياضة الجديدة وموعد تطبيقها

أعلن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان عن الشكل التجريبي لرياضة اختراق الضاحية بالموانع التي ستحل بديلا لرياضة الفروسية في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

فتح باب التسجيل للبطولة التجريبية للخماسي الحديث في التعديل الجديد

أعلن الإتحاد الدولي للخماسي الحديث عن فتح باب التسجيل للاعبين للإشتراك في البطولة التجريبية والتي من المقرر ان تقام في انقرة – تركيا خلال الفترة من 27 الي 28 يونيو 2022.

انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس بسبب الإصابة

انسحبت البطلة المصرية ميار شريف من منافسات بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس ثاني بطولات بطولات الجراند سلام الكبرى”، وذلك بعد اصابتها في شرخ بالقدم.

اتحاد التنس يطمئن على حالة ميار الشريف بعد الاصابة في بطولة رولان جاروس

اطمئن مجلس ادارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى على النجمة ميار شريف بعد الاصاابة التى تعرضت لها خلال مشاركتها فى بطولة رولان جاروس احدى بطولات الجراند سلام.

اتحاد السلاح يجري تغيير في قائمة الفريق المشارك في كأس العالم للسيدات ببولندا

أجرى الاتحاد المصري للسلاح تغيير في قائمة اسماء اللاعبات المشاركات ببطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة سيدات، والتي تستضيفها مدينة كاتوفيتشي ببولندا في الفترة من 27 حتى 29 مايو.

هزيمة منتخب اليد مواليد 2002 أمام الكويت الكويتي في مباراة ودية استعدادا لبطولة إفريقيا للشباب

فاز نادى الكويت الكويتى على حساب منتخب مصر للشباب مواليد 2002 بنتيجة 28 – 25 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم بالصالة المغطاه بالمركز الأولمبي بالمعادى.

‎المنتخب المصري للكانوي والكاياك والبارا كانوي يشارك غدا في كأس العالم ببولندا

يبدأ المنتخب المصري غدا المشاركه في المرحله الثانية من بطولات كأس العالم للكانوي و الكاياك ، و الباراكانوي التي تقام ببولندا خلالالفترة من 26 الى 30 مايو الجاري.

نجيب : مستعد لكأس العالم للباراكانوي و أحلم بميدالية

بدأ البطل احمد نجيب بطل المنتخب المصري الباراليمبي للكياك استعداده للمشاركه في المرحله الثانيه من بطولات كأس العالم للباراكانوي التي تقام ببولندا خلال الفتره من 25 – 29 مايو الجاري.

الإسماعيلي يدخل رياضة الشطرنج في النادي

قرر النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ادخال لعبة الشطرنج في النادي والسماح لجميع الأعضاء لمزاولتها.

منتخب الجودو ينهي استعداداته للمشاركة في البطولة الأفريقية بالجزائر

أنهى المنتخب الوطني للجودو استعداداته لانطلاق البطولة الأفريقية رقم 43 المقرر بدء منافساتها غدا الخميس في مدينة وهران الجزائرية وتستمر حتى يوم 29 مايو الجاري.

إنبي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لتنس الطاولة

توج الفريق الأول لرجال تنس الطاولة بنادي إنبي، بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي أقيمت بمدينة لاجوس النيجيرية خلال الفترة من 23 وحتى 25 مايو الجاري.

بعثة الكونغ فو تغادر القاهرة للمشاركة في البطولة الإفريقية للشباب بالجزائر

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو اليوم الأربعاء مطار القاهرة متجهة إلى الجزائر المشاركة في بطولتي الكأس الأفريقية الثالثة والبطولة الأفريقية للشباب الخامسة للشباب بمشاركة 28 لاعب ولاعبة.

2000 لاعب في بطولة الجمهورية للكونغ فو للأساليب التقليدية

نظم الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، أول بطولة جمهورية للأساليب التقليدية خلال الموسم الحالي بمشاركة أكثر من 2000 لاعب والتي أقيمت على ملاعب نادي طلائع الجيش.

٢٥٠ مشارك بألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بالجيزة

انطلقت اليوم الأربعاء ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصرى لفرع محافظة الجيزة والتي يستضيفها نادي مدينة ٦ أكتوبر في رياضات كرة القدم وكرة السلة ورفع الأثقال و البوتشي وتستمر حتى غدا الخميس .

في جوّ احتفالي مميّز .. نادي التنس بحمام سوسة يكرّم نجمه الصاعد عمر حفيظ العائد بلقب أوروبا لفئة 14 سنة وأقل

في انجاز تاريخي أقل ما يُقال عنه أنه رائع بكل المقاييس ، توّج بطل التنس التونسي الصاعد عمر حفيظ بلقب كأس أوروبا للتنس لـ 14 سنة وأقل بعد ازاحته أبرز اللاعبين الأوروبيين المشاركين في الدورة التي احتضنتها تركيا في الفترة الممتدة بين 15 و22 ماي الجاري .

تعرف علي التفاصيل الكامله للبطولة العربية لكمال الأجسام 2022

أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أن عقب تولينا مسئولية الاتحاد العربي الدوره الحاليه وعدنا بإقامة العديد من البطولات العربية على أرض مصر، والبداية بأستضافة البطولة العربية لكمال الاجسام رقم “٢٢”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى