العاب جماعيةمونديال اليديد

ريبيرا مدرب اسبانيا يهنئ البرازيل بتعادل الفريقين

حرص خوردي ريبيرا مدرب إسبانيا على تهنأة منتخب البرازيل على تعادل الفريقين في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية ببطولة العالم مصر 2021.

وتعادل منتخبي إسبانيا والبرازيل بنتيجة 29-29 في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية بصالة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر 2021.

وقال ريبيرا في المؤتمر الصحفي للقاء: “أهنيء منتخب البرازيل على التعادل اليوم والمباراة الكبيرة التي قدموها فلقد جعلوا المباراة صعبة علينا وتأخرنا لمدة 8 دقائق في تسجيل الهدف الأول”.

وأضاف: “بعد مرور بعض الوقت قمنا بتحسين الأداء والعودة في اللقاء وفي بداية الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد لكن بعد ذلك فقدنا التركيز عندما لعبنا بـ 6 لاعبين في الهجوم”.

وأتم: “البرازيل استغلت عدم تركيزنا في بعض الأوقات وحققوا التعادل اليوم بالإضافة إلى أننا أضعنا الكثير من الهجمات لكنها البداية، ولدينا لقائين أمام بولندا وتونس وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل للدور التأهل واستعادة توازنا”.

فيما قال أنخيل فيرنانديز قائد إسبانيا: “أهنيء منتخب البرازيل على المباراة التي قدموها ولكنت كانت صعبة علينا، فلقد أهدرنا الكثير من الفرص والتي كلفتنا التعادل في مباراة اليوم”.

وأتم: “بعد التأخر في بداية اللقاء استعدنا التوازن وعدنا في المباراة لكن بعد ذلك فقدنا التركيز قليلا واستغلت البرازيل ذلك، لكنها البداية في البطولة وسنسعى لتصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة والفوز للتأهل للدور المقبل”.

فيما قال ألفارو هيرديرو مدرب البرازيل: “قدمنا مباراة رائعة وكانت صعبة للغاية وحدثت لنا بعض المشاكل في المباراة، لكن لدينا عناصر رائعة ونجحنا في تخطي تلك العقبة في بداية البطولة”.

وأضاف: “المباراة الأولى دائما تكون صعبة لكن قدمنا مستوى رائع وواجهتنا بعض الصعوبات فلقد درسنا إسبانيا جيدا وشاهدنا العديد من الفيديوهات ولكن نجحنا في العبور باللقاء إلى بر الأمان”.

وأتم: : “التغييرات التي أجريناها في اللقاء ساعدتنا وحققت لنا العودة في النتيجة على المستوى الدفاعي والهجومي، وكانت مباراة رائعة لنا وأريد أن نستمر على هذا المستوى وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة”.

فيما قال روجيرو مورايس قائد البرازيل: “في البداية أريد أن أشكر مصر على التنظيم الرائع لهذه البطولة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها جميع البلاد في العالم بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف: “نحن كلاعبي البرازيل نشعر بالسعادة هنا في مصر بسبب التنظيم الرائع والإجراءات الصحية المتبعة والتنظيم هنا في هذه البطولة رائع للغاية”.

وأتم: “قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيا في ظل غياب المدير الفني بسبب كورونا، فلم نراه من فترة كبيرة لكن تخطينا كل الصعوبات وحققنا التعادل اليوم في مباراة صعبة، وهدفنا تقديم مستوى رائع في البطولة وأن نحقق مركز جيد ونشرف بلادنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى