العاب جماعيةكرة قدم

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي .. ولم يطلب زيادة في راتبه

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلى عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريقالأول لكرة القدم.

وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لميطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلةالقادمة.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن .. وأضاف توفيق أن الجلسة التيجرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذهالأمور نهاية العقد الحالي.

وعلى جانب أخر من المقرر ان تطير غدا بعثة النادى الأهلى متوجهة إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني المقرر اقامتها يوم السبتالمقبل فى مستهل مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا حيث يأتى اللقاء ضمن دور الـ٣٢ من البطولة.

ويسعى الأهلى بطل أخر نسختين من البطولة القارية تقديم بداية قوية وتحقيق نتيجة ايجابية فى لقاء الذهاب تساهم فى حسم التأهل مبكرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى