العاب فرديةمنازلات

تعرف على نتائج كأس مصر 1 للسلاح تحت 20 سنة

انتهت اليوم فاعليات كأس مصر 1 للسلاح  للناشئين والناشئات الذي أقيمت في صالة 2 باستاد القاهرة على يومين، بمشاركة 308 لاعب ولاعبة.1

وجاءت النتائج كالتالي:
أولاً في منافسات الشيش شابات فازت بالميدالية الذهبية سلمى هاني لاعبة نادي مدينة نصر بعد فوزها على جني إيهاب لاعبة نادي المعادي في دور النهائي بنتيجة 15/9 وجاءت في المركز الثالث والميدالية البرونزية عاليا وائل لاعبة نادي مدينة نصر وفي المركز الثالث المكرر عائشة محمد لاعبة نادي الشمس.
ثانيًا في منافسات سلاح سيف المبارزة شابات حققت هنا هاني لاعبة أكاديمية أكتيف المركز الأول والميدالية الذهبية وجاءت في المركز الثاني آية شريف لاعبة نادي الشمس وفي المركز الثالث فاطمة حسن لاعبة نادي الصيد وفي الثالث مكرر سلمي حسين لاعبة نادي الشمس.
ثالثا منافسات سلاح السيف شباب حصل على الذهب زياد نوفل لاعب نادي الشمس بعد فوزه في النهائي على إياد سامح لاعب نادي السلاح السكندري وفي المركز الثالث جاء اللاعب على دويدر لاعب نادي الشمس يليه في المركز الثالث مكرر عبدالرحمن كافوري لاعب نادي الصيد.
رابعا منافسات سلاح سيف المبارزة شباب، فاز بالذهبية لاعب نادي مدينة نصر أحمد سليم بعد مواجهة زميليه عمرو خالد لاعب نادي مدينة نصر في النهائي وحصل فارس

محمد لاعب نادي السلاح السكندري واللاعب عمر أحمد لاعب نادي السلاح المصري على البرونزية.
خامسا منافسات الشيش شباب، جاء في المركز الأول يحي ماضي لاعب نادي سبورتنج يليه في المركز الثاني عبدالرحمن حسين لاعب نادي القطامية ثم في المركز الثالث أحمد هنداوي لاعب نادي المعادي وفي المركز الثالث مكرر عبدالرحمن أسامة لاعب نادي الشمس.
سادسا وأخيرا منافسات سلاح السيف شابات، فازت جني مدحت لاعبة نادي الشمس على جني شريف لاعبة نادي الشمس في النهائي بنتيجة 15/11 وكانت البرونزية من نصيب زينة أشرف وسارة شومان لاعبات نادي الصيد.

 

كأس مصر للسلاح

 

اقرا ايضا..

اللجنة الأولمبية تعيد أمير وجيه لسباق الترشح على رئاسة اتحاد الاسكواش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى