العاب جماعيةيد

صالة هيئة قناة السويس تستضيف قمة دوري محترفي اليد بين الأهلي والزمالك

تستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد رجال للموسم 2021-2022.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد اليد إقامة اللقاء يوم 23 سبتمبر الجاري بين الأهلي والزمالك في الرابعة عصرا بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

يذكر أن دوري محترفي اليد قد انطلق اليوم الخميس حيث يلعب الأهلي مع البنك الأهلي والزمالك مع هليوبوليس.

وكان فريق رجال الزمالك قد فاز يوم الجمعة الماضي بكأس السوبر الإفريقي والتأهل للسوبر جلوب “كأس العالم للأندية”، عقب الفوز على منافسه التقليدي الأهلي في المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان من المقرر أن يشارك فريق الزمالك في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري بصفته بطل دوري المحترفين، لكن أصدر الإتحاد الإفريقي للعبة قراراً على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بإلغائها نظراً لعدم وجود البلد المستضيفه لهذه البطولة.

ويعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجاً لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 23 بطولة، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 18 مرة.

بينما يعتبر نادي الزمالك هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، عقب الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة فاصلة بينهما.

وكان رجال يد الأهلي قد فازوا منذ عدة أسابيع ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعد الفوز على وداد سمارة المغربي في المباراة النهائية.

قمة الأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى