العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

علي فرج يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كناري للإسكواش

تأهل علي فرج المصنف رقم 1 عالميا إلى ربع نهائي بطولة كناري للاسكواش، بالعاصمة البريطانية لندن، بعد فوزه على لاعب اسبانيا إيكر باجارس بنتيجة 2 مقابل لا شيء في خلال 25 دقيقة ليصبح ثالث مصري يتأهل إلى الدور ربع نهائي.

وسيواجه يوسف سليمان لاعب نيوزيلاندا “بول كول” غدا في الساعة الثامنة بتوقيت لندن.

وتنطلق مباريات دور ربع النهائي بعد غد حيث سيواجه مصطفي عسل زميله طارق مؤمن في الساعة السادسة ومن جانب أخر ينتظر فرج الفائز من لاعب كولومبيا ولاعب إنجلترا لمعرفة منافسه في المباراة القادمة.

وتعد المشاركة المصرية في هذه البطولة التالي: علي فرج, طارق مؤمن, مصطفى عسل, كريم عبد الجواد, يوسف سليمان ومحمد أبو الغار.

وانتهت مشاركة أبو الغار في البطولة بعد الخسارة من لاعب انجلترا جامس ويلستروب بنتيجة 2/0.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة كناري كلاسيك للاسكواش، 100 ألف دولار أمريكي. وعلى صعيد أخر يعد محمد الشوربجي هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، بعد الفوز على مواطنه علي فرج بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبين للشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

ونجح علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب التصنيف العالمي للشهر ال23 على التوالي أي ما يقارب عامين.

وأحتل “فرج” بذلك المرتبة الثالثة في قائمة أكثر اللاعبين المصريين تصدرا لجدول تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين بعد محمد الشوربجي صاحب المركز الأول برصيد 50 شهر وعمر شبانة برصيد 33 شهر متتاليًا.

اقرأ أيضا:

طارق مؤمن ثاني مصري يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كناري للاسكواش

كورونا يمنع مازن هشام من المشاركة في بطولة كناري كلاسيك للإسكواش

أمير وجيه يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الاسكواش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى