العاب جماعيةيد

بعثة منتخب اليد للشابات تتجه إلى بولندا للدخول فى معسكر تدريبى استعداداً لبطولة إفريقيا

 

تغادر القاهرة فجر الخميس 3 فبراير بعثة منتخبنا الوطنى المصرى للشابات مواليد 2002 في طريقها إلى بولندا لاقامة معسكر تدريبي و خوض بعض المباريات الودية و ذلك في اطار الاستعدادات القوية لخوض بطولة إفريقيا  للشابات التى تستضيفها غينيا خلال شهر فبراير الجاري و المؤهلة لبطولة العالم للشابات.

يترأس بعثة منتخبنا الوطنى في معسكر بولندا عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد و المشرف على المنتخبات الوطنية للاناث.

و يسافر منتخب مصر للشابات إلى بولندا في الفترة من 3 إلى 10 و يخوض الفريق الوطنى للشابات خلال معسكره التدريبي عدد من المباريات الودية مع الفرق البولندية.

يضم جهاز منتخبنا الوطنى كل من: رامى عبد اللطيف مدير فنى و وليد ابو العطا مدرب عام و ابو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى ومحمد سليمان محلل اداء فنى و إيمان مرجان مدير ادارى و دكتورة زينب باشا إخصائية  علاج طبيعى.

و اللاعبات : ملك طلعت ومريم اسامة و رحمة محمد و نهى ايمن و امينة هشام و سارة يحيى و روان سعيد و شهد حسام و ياسمين وليد و فرحة طارق و حبيبة جلال و منة الله سيد و يارا هاني و مايا وائل و مريم عمر و لوجين اسامه و كنزي حاتم.

ومن المقرر أن تقام بطولة إفريقيا للشابات مواليد 2002 فى نسختها الـ 28 لكرة اليد في غينيا خلال الفترة من 17 إلى  26 فبراير 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى