العاب فرديةمنازلات

أبرزها استضافة مصر للبطولة الدوليه للملاكمة فبراير المقبل.. قرارات الاتحاد العربي اليوم

اجتمع الاتحاد العربي للملاكمة برئاسة الدكتور يوسف بن على الكاظم بحضور الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري اللعبة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، وذلك على هامش البطولة العربية الخامسة للشباب التي تقام بمصر من أجل تشكيل لجان الاتحاد وتسمية رؤسائها.

واستقر الاتحاد العربي على تعيين السوري محمد كامل شبيب رئيسا للجنة الفنية، واللبناني محمد خليل رئيسا للجنة الحكام.

وعين الاتحاد الجزائري احترم مولود رئيسا للجنة المدربين، والمغربي مراد بسباسي للجنة الأنشطة والبرامج، والسعودية رشا الخميسي رئيسا للجنة المرأة.

كما قرر الاتحاد العربي تعيين اليمني شوقي البكاري رئيسا للجنة الإعلامية، والفلسطيني وائل محمد رئيسا للجنة التشريعية والقانون، والإماراتي محمد بوخاطر للجنة قدامى الملاكمة.

واشترط الاتحاد العربي إرسال السيرة الذاتية لكل أعضاء اللجان التي وقع عليها الإختيار قبل نهاية سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد العربي عن بعض البطولات المقبلة للملاكمة، وستكون البطولة العربية للأندية أول البطولات في الخامس من سبتمبر المقبل.

وتنطلق البطولة العربية للشباب في منتصف نوفمبر، و بينما تقام بطولة كأس محمد الخامس في نهاية نوفمبر المقبل، والبطولة الدولية للشباب بمصر في فبراير 2023.

وتختتم غدًا البطولة العربية بتأهل 26 لاعبًا لنهائي، والتي تقام على حلبة المركز الأوليمبي بالمعادي.

وتستضيف مصر البطولة العربية الخامس للشباب للملاكمة، على حلقة المركز الأولمبي بالمعادي، خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 7 من نفس الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وستقام 13 مباراة للاعبين الـ 26 وتواجد 10 لاعبين مصريين في هذا الدور، وستقام المباريات يوم السبت السادس من أغسطس في تمام الخامسة مساء.

ويشارك في البطولة 13 دولة عربية هي: ”مصر وسوريا والجزائر وتونس والمغرب والأردن وفلسطين والإمارات والسعودية والبحرين وقطر والعراق واليمن”، وينقل التلفزيون بعض الفعاليات على الهواء مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى