العاب فرديةبارالمبي

أبطال الزهور يتألقون في بطولة كأس مصر لألعاب القوى لذوي الهمم

 

تألق أبطال نادي الزهور في بطولة كأس مصر لألعاب القوى لذوي الهمم التي أقيمت خلال الفترة من 5 إلى 8 فبراير بالمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة كبيرة.

واستطاع لاعبوا الزهور حصد 9 ميداليات متنوعة بواقع 4 ذهبيات، و 4 فضيات وبرونزية وجاءت نتائج الأبطال ذوي القدرات الخاصة كالتالي:

توجت اللاعبة نرمين هاني السيد (مرحلة عمومي) بميداليتين ذهبيتين في مسابقة دفع الجلة وقذف القرص.
احرز اللاعب محمد تامر احمد (مرحلة العمومي)، ميداليتين بواقع ذهبية في مسابقة دفع الجلة وبرونزية في قذف القرص.
حقق اللاعب محمد أدهم عبد المحسن (مرحلة العمومي) ميداليتين فضيتين في مسابقة رمي الرمح ودفع الجلة.
وفي مراحل الناشئين جاءت النتائج كالتالي:
توج اللاعب محمد رفعت محمد (مرحلة تحت ٢٠سنة) بميدالية ذهبية في مسابقة 100 متر عدو، واحرز اللاعب مهاد محمد جودة (مرحلة تحت ١٦سنة) بميداليتين فضيتين في مسابقتي 100 م عدو و 200 م عدو.

ويقود فريق نادي الزهور جهاز فني مكون من: مصطفى عبد الرسول رئيس الجهاز، ووليد محمد زكريا مدير فني العاب قوى، والمدربين فتحي محمد فتحي، وأشرف محمود عفيفي، ومحمد سيد سلام، وأحمد سعد الهادي، بالإضافة إلى فريد محمد صلاح المدير الاداري.

ويعطي نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش اهتمام كبير لرياضة ذوي الهمم حيث يتيح النادي لكل أعضاءه من ذوي الهمم وذوي القدرات الخاصة ممارسة الرياضة بشكل احترافي وتوفر إدارة النشاط الرياضي برئاسة أحمد الليثي لذوي الهمم الأجهزة الفنية وأماكن التدريب بمواعيد ملائمة في رياضات العاب القوى والسباحة وتنس الطاولة في فرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس، واستطاع أبناء النادي تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الماضية والتتويج بعدد كبير من الميداليات في البطولات المختلفة.
وقد أكد المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي على أهمية الاهتمام بأبناء النادي من ذوي الهمم واتاحة جميع الفرص أمامهم لممارسة الرياضة فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ولديهم طاقات كبيرة يجب استغلالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى