العاب مائيةمنازلات

أبطال سموحة لسباحة الزعانف يتألقون ببطولة الجمهورية في المسافات القصيرة

سباحو سموحة يواصلون التألق في بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة المقامة باستاد القاهرة وجاءت النتائج كالتالي :

 

حصلت السباحة”ندي إبراهيم” مرحلة العمومي على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200 متر سباحة بالزعانف المونو ، كما حصلت السباحة”ندي إبراهيم” مرحلة العمومي على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحه بالمونو ( غوص ) تحت الماء وأيضًا حصلت السباحة”ندي إبراهيم” مرحلة العمومي على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 800 متر سباق بزعانف المونو.

 

حصل السباح”حسن عصام” مرحلة 19 سنة على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة بالمونو ( غوص ) تحت الماء حصل السباح”عبد الرحمن محمد فراج”مرحلة ال 19 سنة على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق ال 800 متر سباحة بزعانف المونو

 

حصلت سباحات نادي سموحة مرحلة ١٥سنة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق ٢٠٠x٤ متر سباحة بزعانف المونو وهن “حلا شريف”،و”يارا عاطف”، وفرح مصطفي”، و “ملك دسوقي”.

و حصلت سباحات نادي سموحة مرحلة 17 سنة على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200/4 متر سباحة بزعانف المونو وهن جني السروجي”،”نور وائل”،”مرام عزام”، “جني محمد علي” .

 

و يضم الجهاز الفني و الإداري المدربين “أحمد حسنى”، و”مروان عيسى”، و”أحمد مانو”،و”عمرو أبو حسيبه ” المدير الفني للسباحة بالزعانف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى