العاب جماعيةسلةىرئيسية

أبو فريخة: الفوز على تونس بوابة عبور منتخب السلة إلى كأس العالم.. ولهذا السبب اخترنا صالة الشاطبي

أكد الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ثقته الكبيرة في الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني للرجال على التأهل لكأس العالم 2023.

وقال أبو فريخة في تصريحات لبرنامج كاونتر أتاك مع إبراهيم المزين عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “المنتخب الوطني سيبدأ معسكره بالإسكندرية غدا الأربعاء، استعدادا للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023، ويصل الكندي روي رانا إلى مصر 13 فبراير الجاري لقيادة معسكر المنتخب، الروح المعنوية مرتفعة لدى الجميع قبل انطلاق المباريات”.

وأضاف: “نحتاج للفوز في مباراتين من ثلاث لحجز بطاقة التأهل للمونديال، والمباراة الأولى أمام تونس هي بوابة العبور إلى كأس العالم”.

وعن سبب اختيار صالة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي لاستضافة مباريات التصفيات النهائية، قال أبو فريخة: “اخترنا صالة الاتحاد السكندري للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال لأن جمهور الإسكندرية عاشق لكرة السلة وسيتواجد بكثافة لتشجيع المنتخب، ونتطلع لظهور المنتخب بعد ذلك في جميع محافظات الجمهورية”.

وأكد أبو فريخة اختيار أحمد الصباغ مديرا للمنتخبات الوطنية لكرة السلة، مشيرا إلى أنه صاحب تاريخ كبيرة ومُشرف مع اللعبة.

وأشاد أبو فريخة بفريق كرة السلة للسيدات بنادي سبورتنج، وقال: “فوز سبورتنج بالبطولة الأفريقية للسيدات لأول مرة في تاريخ مصر هو إنجاز كبير لكرة السلة المصرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى