العاب جماعيةكرة قدم

أحمد ريان يسجل هدف فريقه الوحيد بالدوري التركي بالرغم من الهزيمة

سجل المحترف المصري أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي هدفا فى هزيمة فريقه أمام أضنة ديمرسبور بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة ال 13 من عمر مسابقة الدورى التركى على ملعب بورنوفا عزيز .

وحل أحمد ريان بديلًا في الدقيقة 46 ليسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48، بينما أحرز أهداف أضنة يونس أكفون الهدف الأول في الدقيقة 19، وبريت أسومبالونجا الهدف الثاني في الدقيقة 55 ثم أحرز باباجيد ديفيد الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لتنتهي بخسارة رفاق ريان بنتيجة 3-1.

وتوقف رصيد ألتاي التركي بعد الهزيمة عند النقطة 16 في المركز الـ 11، بينما رفع أضنة رصيده إلى 19 نقطة محتلًا المركز ال 10.

و أنضم أحمد ياسر ريان إلى ألتاي سبور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة ، وشارك أحمد ريان بمباراة اليوم في 9 مباريات مع ألتاي ببطولة الدورى التركى الممتاز سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف كما شارك فى مباراتين بكأس تركيا سجل خلالهما هدفين .

الجدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان كان قد شارك في مباراة الجابون الأخيرة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بدور المجموعات وكان سببًا في الحصول على ركلة جزاء أحرز منها، محمد مجدي أفشة، هدف منتخب مصر الأول بالمباراة التي انتهت بالفوز 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى