العاب فرديةىرئيسية

أحمد زاهر يتأهل إلى نهائي بطولة الجائزة الكبرى في الرماية

تأهل الرامي أحمد زاهر إلى نهائيات منافسات التراب ببطولة الجائزة الكبرى والتي تستضيفها مدينة المغرب في الفترة بين 28 يناير وحتى 6 فبراير الجاري.

واستطاع “زاهر” التأهل إلى النهائي بعد خوضه التصفيات المؤهلة اللتي أقيمت على مدار يومين، وسوف تنطلق منافسات النهائي في السادسة إلا ربع مساءً اليوم.

ويشارك من مصر في هذه البطولة كلا من أحمد توحيد وماجي العشماوي في منافسات التراب بالإضافة إلى المدرب اليساندرو نيكوترا كما يتواجد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية كمنسق فني في هذه البطولة ومحمد وهدان نائب رئيس الاتحاد المصري كرئيس للجنة الحكام في هذه البطولة.

وتعتبر هذه النسخة من بطولة الجائزة الكبرى مميزة بسبب اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للرماية بعد استيفاء المغرب جميع الشروط التي طلبها الاتحاد.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف كأس العالم للرماية في الفترة بين 22 فبراير المقبل وحتى 5 مارس بمشاركة 400 رامي ورامية يمثلون 31 دولة هم الارجنتين، أرمينيا، أسبانيا، فرنسا، الدنمارك، ألمانيا، الهند، كازخستان، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، جنوب أفريقيا، هولندا، قطر، روسيا، السويد، سلوفاكيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الأمارات العربية المتحدة، السنغال، أوكرانيا، كندا، كرواتيا، تشيك، انجلترا، ايرلندا، لوكسمبرج، ليبيا، النرويج، بولندا، السودان، بالاضافة الي مصر الدولة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى