العاب جماعيةكرة قدم

أسود الأطلس يواصلون الزئير.. ريمونتادا مغربية علي إيران في الوقت القاتل تخطف به التأهل لربع نهائي مونديال الشباب

استمرارا لحالة الطفرة المغربية في عالم الساحرة المستديرة وعلي غرار انجازات اسود الأطلس في مونديال قطر الأخير .. نجح المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 17 سنة، من التأهل لربع نهائي كأس العالم، في ريمونتادا تاريخية بعد فوزه اليوم في دور ثمن النهائي علي المنتخب الإيراني.

حيث جاءت المباراة صعبة ومتوازنة بين الفريقين وانتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل دون أهداف، قبل أن يتقدم الإيرانيون في النتيجة خلال الشوط الثاني عبر هدف للاعب إسماعيل غوليزاده في الدقيقية 73.

ومع مرور الوقت توقع الجميع فوز ايران وانتهاء مشوار المغرب في البطولة الا ان نسيم عزوزي نجح في تسجيل هدفا قاتلا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليعدل النتيجة لصالح أشبال الأطلس.

ليتم اللجوء  إلى ضربات الترجيح التي مكنت المغرب من تحقيق الفوز بــ5 أهداف مقابل هدفين، ليتأهل المغرب إلى ربع النهائي وينتظر ان يضرب موعدا مع المنتخب المالي.

وكان اسود الاطلس قد تمكنوا من التأهل من دور المجموعات وهم في صدارة المجموعة بست نقاط

بعد الفوز في الجولة الأولى بهدفين مقابل لاشيء علي منتخب بنما، قبل الخسارة بنفس النتيجة أمام منتخب الإكوادور في الجولة الثانية.

وتلاه الفوز في المباراة الاخيرة من أجل بلوغ ثمن النهائي، علي حساب البلد المنظم للبطولة اندونيسيا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى