الأفضلالعاب جماعيةسلةطائرةىرئيسية

ثريا محمد ومريم متولي تتنافسن على لقب أفضل لاعبة جماعية باستفتاء تتويج نيوز

اختمت مرحلة التصويت بجائزة الأفضل من “تتويج نيوز” 2023-2024، والتي تهدف لاختيار الأفضل خلال العام الماضي فى كافة الألعاب الرياضية والهيئات الرياضية المختلفة.

وتعد هذه هي النسخة الرابعة على التوالي من المسابقة، التى حققت نجاحا لافتا فى المواسم الثلاثة الماضية.

وكعادة “تتويج نيوز” يستمر في تحقيق رؤيته بالتركيز على أخبار واستعدادات أبطال مصر للبطولات المحلية والقارية والدولية فقط، بل وأيضا رد الجميل لهم على ما يحققونه طوال العام من خلال مسابقة الأفضل لتكريم كل متميز.

ويضم استفتاء تتويج نيوز 18 جائزة، كل قسم يضم 5 متنافسين، ويتم التصويت من خلال الجمهور بنسبة 50%، والنقاد بنسبة 50 %.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الأفضل من خلال حفل يقام يوم 1 مايو المقبل، بحضور اللاعبين صاحبي المركزين الأول والثاني، وبحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة ورجال المجتمع والرعاة.

وتنافس على جائزة أفضل لاعبة جماعية 7 لاعبات من نجوم الرياضة المصرية وهم: “هاجر عامر لاعبة كرة السلة – ثريا محمد لاعبة كرة السلة 3×3 – مريم متولي لاعبة الكرة الطائرة– ندى حمدي لاعبة الكرة الطائرة الشاطئية – نصرى عيد لاعبة كرة اليد – فريدة الجزار لاعبة الرجبي”.

ثريا محمد

اشتهرت ثريا محمد عالم كرة السلة 3×3 بلقب كليوباترا وذلك بسبب موهبتها ومهارتها الفنية المثيرة والتي تُحدث فارق داخل الملعب وتعطي المُشاهد متعه خلال مشاهدة مبارياتها.

ونجحت ثريا لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال هذا العام في تحقيق فضية بطولة إفريقيا لكرة السلة 3×3 مع زملائها.

مريم متولي

واجهت مريم متولي تحدي جديد هذا العام بعد انتقالها لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، لتساهم بشكل كبير في التتويج بأولى ألقاب النادي للمرة الأولى منذ 4 عقود وذلك بعد الفوز ببطولة الكأس.

كما استطاعت تحقيق لقبها الخامس للأندية إفريقيا ولكن هذه المرة بالقميص الأبيض ليصبح هذا اللقب الإفريقي الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى