العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثطائرةىنرشح لكم

ياسر حفني وأحمد فتحي.. صراع ساخن على جائزة أفضل مدرب مصري باستفتاء تتويج

جائزة أفضل مدرب مصري، أُغلق باب تصويت الجماهير والنقاد الخاص باستفتاء “جائزة الأفضل” لعام 2023، التي ينظمها موقع تتويج نيوز للعام الرابع على التوالي، والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب الأخرى في مصر.

 

ويضم استفتاء تتويج نيوز 18 جائزة، كل قسم يضم 5 متنافسين، ويتم التصويت من خلال الجمهور بنسبة 60%، والنقاد بنسبة 40 %.

 

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الأفضل من خلال حفل يقام يوم 1 مايو المقبل، بحضور اللاعبين  صاحبي المركزين الأول والثاني، وبحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة ورجال المجتمع والرعاة.

 

أفضل مدرب مصري

 

تنافس على جائزة أفضل مدرب مصري باستفتاء تتويج 5 مدربين هم، السيد سامي وياسر حفني ومحمد محروس ومحمد عبدالرحمن تاتو وأحمد فتحي، قبل أن يحسم الجمهور والنقاد تأهل ياسر حفني وأحمد فتحي إلى مرحلة الحسم، التي ستحدد الأول والثاني.

 

وفي السطور التالية.. نذكركم بإنجازات ياسر حفني وأحمد فتحي اللذان تأهلا لمرحلة الحسم في جائزة أفضل مدرب مصري.

 

ياسر حفني

 

المستشار الفني ومحلل أداء المنتخب الوطني للخماسي الحديث ورئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي.

 

ساهم ياسر حفني في اعتلاء لاعبي ولاعبات مصر منصات التتويج العالمية أكثر من مرة والفوز بالعديد من الميداليات أبرزها، ذهبية أحمد الجندي وبرونزية سلمى أيمن في كأس العالم بالقاهرة في مارس، وذهبية مهند شعبان وبرونزية أحمد الجندي في كأس العالم بتركيا في أبريل، وفضية مهند شعبان وبروزية سلمى أيمن في كأس العالم بالمجر في أبريل، وذهبية تاريخية لـ مهند شعبان في نهائي كأس العالم بتركيا في يونيو، وبرونزية مهند شعبان في بطولة العالم للكبار بإنجلترا في أغسطس.

 

كما ساهم في تأهل 3 لاعبين إلى أولمبياد باريس 2024 وهم: مهند شعبان بعد فوزه بذهبية نهائي كأس العالم، وأحمد الجندي بعد حصده لذهبية بطولة أفريقيا، وملك إسماعيل بعد تتويجها بذهبية بطولة إفريقيا.

 

أحمد فتحي

 

مدرب سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك سابقًا وسبورتنج السكندري حاليًا.

 

قاد أحمد فتحي، سيدات الزمالك لكتابة التاريخ، بعد التتويج بلقبي كأس مصر على حساب الأهلي وبطولة إفريقيا للأندية لأول مرة في التاريخ.

 

كما توج مع سيدات الزمالك بالمركز الثاني في بطولة الدوري العام، و يعد هذا إنجازًا كبيرًا للفارس الأبيض.

 

وفي يونيو الماضي، رحل أحمد فتحي عن الإدارة الفنية لنادي الزمالك، ووقع على عقود تدريب نادي سبورتنج، ليعود مجددًا إلى الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى