العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

أميرة قنديل تتصدر منافسات تصنيف السلاح في نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

تصدرت أميرة قنديل لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث منافسات تصنيف السلاح التي تقام قبل انطلاق نهائي كأس العالم المقام في المجر في الفترة من 12 وحتى 16 مايو الجاري.

وجاءت أميرة في المركز الأول بعد أن حققت 27 انتصارا و 9 تعادلات لتلعب غدا الجمعة في ال bonus round في منافسات السلاح الإضافي أمام لاعبة الصين شياونان زهانج والتي حققت 25 انتصارات و 10 تعادلات.

ويقام غدا نهائي كأس العالم الخماسي الحديث للسيدات حيث يبدأ اليوم بمنافسات السباحة ثم ال bonus round للسلاح ثم الفروسية ثم الليزر رن.

ويترأس بعثة المنتخب عمرو شمس عضو مجلس الإدارة ومعه علي الدين جمعة إداري، ورؤوف حسام المدير الفني وإيهاب سيد مدرب الجري وياسر عصر مدرب الفروسية ومحمد الجمال مدرب اللياقة البدنية وأحمد الصغير مدرب السلاح ومحمد غيث مدرب السلاح.

وتضم قائمة المنتخب كلا من إسلام حامد وأحمد أشرف وأحمد الجندي في منافسات الفردي رجال ومهند طارق في منافسات التتابع المختلط، وسلمى أيمن وأميرة قنديل لمنافسات الفردي سيدات وهايدي عادل للتتابع المختلط.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة العالم للكبار في الفترة من 8 إلى 14 يونيو المقبل والمؤهلة مباشرة للأولمبياد لأول 3 مراكز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى