العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تبلغ الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون

واصلت النجمة التونسية أنس جابر عروضها القوية في بطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات الجراند سلام والمقامة علي الاراضي العشبية حتي يوم 11 يوليو الجاري.

واستطاعت انس التغلب علي الاسبانية جاربيني موجوروزا المصنفية ال12 عالميا في الدور الثالث للبطولة بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة حيث جاءت  نتائج الاشواط كالتالي : 5-7 و 6-3 و 6-2 .

وبتلك النتيجة بلغت النجمة التونسية الدور ربع النهائي للبطولة لتصبح بذلك اول عربية تصل الي هذا الدور في بطولة ويمبلدون علي مدار التاريخ.

وتلتقي أنس جابر المصنفة ال24 عالميا مع البولندية ايجا سوانتيك المصنفة التاسعة عالميا وحاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة في نسختها الاخيرة.

يذكر ان أنس جابر استطاعت التغلب على الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز المصنفة رقم 111 على العالم، في الدور الثاني بمجموعتين دون رد، حيث جاءت نتيجة المجموعات كالتالي: 7-5، 6-0كما حققت لفوز في الدور الاول على السويدية ريبيكا باتيرسون المصنفة 60 على العالم بنتيجة 2-0 حيث جاءت الأشواط 6-1، 6-2.

وقدمت انس جابر أداء عالميا في الفترة الأخيرة وذلك بعد ان استطاعت ان تعود من الإصابة التي لحقت بها وتغلبت عليها، لتكمل جابر مسيرتها نحو العالمية والمنافسة في البطولات الدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى