العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

أنس جابر تتأهل للدور الثالث في منافسات دورة مونتريال وتصطدم بـ بيانكا أندريسكو

تونس : إيمان قدرية الحساني

نجحت النجمة العربية أنس جابر المصنفة 22 عالميا فجر اليوم في التأهل إلى الدور الثالث من منافسات دورة مونتريال للأساتذة بكندا ذات الـ 1000 نقطة التي إنطلقت منافسات جدولها الرئيسي يوم الإثنين 09 أغسطس لتتواصل إلى غاية الأحد القادم والتي تبلغ مجموع جوائزها المالية حوالي 1.836 ألف دولار أمريكي .

وتمكنت أنس من إزاحة منافستها الروسية داريا كساتكينا المصنفة 27 عالميا ، بالدور الثاني ، حيث إنتهى اللقاء الذي جمع البطلتين على الملعب الرئيسي بنتيجة مجموعتين لواحدة ، بواقع 2-6 و 6-3 و 6-4 .

وكانت أنس قد أطاحت بالدور الأول بنظيرتها الفرنسية كلارا بوريل المصنفة 101 عالميا والصاعدة من جدول التصفيات ، وذلك بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-1 و 6-2 .

وستواجه اللاعبة التونسية غدا الجمعة ، في إطار منافسات الدور الثمن النهائي ، صاحبة الأرض الكندية بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الخامسة عالميا والثانية على البطولة ، التي بدورها أزاحت في الدور الثاني البريطانية هارييت دارت القادمة من التصفيات ، وقد انتهى اللقاء الذي جمع الأخيرتين بنتيجة مجموعتين لواحدة بواقع 1-6 و 6-4 و 3-6 .

وبامكان جمهورها العربي متابعة هذه المواجهة على قناة بي ان سبورت في أواخر سهرة الليلة انطلاقا من الساعة منتصف الليل بتوقيت تونس / واحدة فجرا بتوقيت مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى