العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تدخل نادي الـ20 وتستهل بطولة سينسيناتي الأمريكية بملاقاة الإيستونية أنات كونتافيت المصنفة 29 عالميا

إيمان قدرية الحساني

واصلت نجمتنا أنس جابر تقدمها في الترتيب العالمي ، حيث دخلت هذا الأسبوع قائمة العشرين لأفضل لاعبات التنس المحترفات واحتلت المركز 20 عالميا .
جاء ذلك بعد تألقها مؤخرا في بطولة مونتريال للتنس وبلوغها دورها الربع النهائي .

وستستهل أُنْسُنَا مساء اليوم مشاركتها في بطولة سينسيناتي الأمريكية ذات الـ1000 نقطة والتي تبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و424 ألف دولار وذلك بملاقاة اللاعبة الإيستونية أنات كونتافيت المصنفة 29 عالميا ، انطلاقا من الساعة السادسة مساءًا “و45 دقيقة بتوقيت تونس / الثامنة إلّا ربع مساءّا بتوقيت مصر ، على الملعب رقم 4”.

يذكر أن أنس جابر قد تقدمت في الترتيب يوم 26 يوليو الماضي إلى المركز 22 عالميا قبل ان تتخطى هذه المرتبة وتدخل نادي العشرين وهي تسعى للتقدم أكثر في التصنيف طامحة بذلك في دخول نادي العشرة الأفضل في العالم . وهذا هدفها الذي رسمته منذ انطلاق موسمها الرياضي الحالي حسب ما أكدته لنا في تصريح سابق.

وأحرزت جابر لقب بطولة تونس الدولية الأعوام 2013 و2014 و2016 ، وبطولتي الدار البيضاء (المغرب) وأنطاليا (تركيا) عام 2010 ودورة بيرمنغهام المفتوحة في العام الجاري ورولان غاروس المفتوحة لفئة الشابات عام 2011 كما بلغت نهائي دورة موسكو المفتوحة ، ونهائي دورة شارلستون الأميركية في هذا العام .

حظ موفق لسيدة قرطاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى