العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر في تصريح خاص لتتويج نيوز… أستعد للموسم الجديد بعد التعافي من الإصابة

في تصريح إعلامي خاطف لتتويج نيوز، اثناء تواجد أنس جابر مع مدربها عصام الجلالي لترشحه ضمن أفضل 5 مدربين على مستوي العالم.
قالت أنس جابر: رغم العديد من المقترحات، خيّرت أن أمضي فترة العلاج والنقاهة ببلادي وأنا الآن قد تعافيت الحمد لله وأستعد حاليا لموسمي الرياضي القادم بالتدرب بصفة منتظمة، وسأبدأ عام 2022 بخوض منافسات البطولة الكبرى غراند سلام أستراليا المفتوحة بملبورن في يناير المقبل .

وعن ترشح مدربها عصام الجلالي لجائز أفضل مدرب تنس عالمي من قِبل رابطة محترفات التنس قالت: هذا يؤكد أن اختياري له كان موفقا وأنا أعلم ذلك جيدا منذ البداية ولهذا تشبثت به ولا أنوي تغييره فأنا أرتاح في العمل معه كثيرا وترشحه للجائزة من بين 5 مدربين كبار في القيمة رسالة مضمونة الوصول لمن شكك في قدراته وطالبني بتغييره في يوم ما.

واختتمت انس جابر: فخورة بالعمل مع عصام الجلالي وكريم كمون فأنا نتاج تونسي 100 بالمائة.

وكانت انس قد اصيبت في مباراتها امام السويسرية بليندا بينشيتش في مباراة الدور الثالث من بطولة مدريد، وكانت المنافسة متقاربة طوال اللقاء ولكن بعد ساعة و39 دقيقة أعلنت “أنس” الانسحاب بسبب الإصابة.

وقالت انس…” في المجموعة الثانية من المباراة تعرضت للاصابة في أوتار الركبة، حاولت اللعب مرة أخري، لكن الالم كان شديدا ولم استطع التحرك، فقررت الانسحاب من المباراة”.

واضافت: “اجريت الفحوصات المختلفة ومازال هناك بعض الفحوصات الاخري، اتمني ان تكون الإصابة بسيطة حتي اتمكن من اسئناف المنافسة بسرعة”.

 

اقرا ايضا..

انس جابر الاولي عربيا وميار شريف في المركز الثاني حسب التصنيف الدولي لاتحاد التنس

انس جابر في مواجهة آنا كونتافيت في ربع نهائي بطولة أنديان ويلز للتنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى