العاب جماعيةسلةىرئيسية

مصدر بالأهلي ل “تتويج”: اعتداء أوجستي على مدير قطاع الناشئين إشاعة سخيفة .. هذه الأمور لا  تحدث في القلعة الحمراء

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة ما انتشر خلال الساعات الماضية حول اعتداء الإسباني أوجستي بوش مدرب الفريق الأول لكرة السلة رجال على سيد صابر مدير قطاع الناشئين بالنادي.

وقال مصدر بالأهلي لموقعتتويج“: “الحديث عن اعتداء أوجستي بوش مدرب فريق السلة على سيد صابر مدير قطاع الناشئين هو إشاعةسخيفة ومن وحي خيال من نشر تلك الأقاويل“.

وأضاف: “نحن لسنا في الشارع وهذه الأمور لا تحدث في النادي الأهلي وكل ما نشر عن ذلك هو غير صحيح بالمرة“.

وتابع: “ما حدث هو أنه كان هناك بين أوجستي بوش مع سيد صابر مدير قطاع الناشئين منذ عدة أيام خلال تدريبات الفريق حيث يريد مديرقطاع الناشئين الاحتفاظ ببعض لاعبي فريق ١٨ عاما للمشاركة بهم في بطولة الجمهورية بينما يريدهم المدرب الإسباني للمشاركة في التدريباتوالمباريات الودية وجاهزيتهم مع الأهلي للفترة المقبلة“‘

وأوضح: “خلال تلك المحادثة حدث اختلاق في وجهات النظر وشد بسيط بين المدربين لم يتطور كثيرا وانتهى في الحال بتدخل أعضاء الجهازالفني والإداري لينتهي الأمر سريعا وليس كما انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي“.

وأتم: “أوجستي بوش مدرب كبير ويعمل باحترافية ومنضبط ويسير بشكل قوي مع الأهلي وحقق إنجازات ويركز في المنافسة على كل البطولاتهذا الموسم ولا يمكن أن تؤثر هذه الشائعات على تركيز الفريق“.

يذكر أن أجوستي بوش قد حقق لقبين مع الأهلي حتى الآن هم دوري المرتبط ولقب البطولة العربية للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى