العاب جماعيةطائرة

أولمبياد طوكيو..تعرف على سر ارتداء لاعب الكرة الطائرة البرازيلي الكمامة خلال المباريات

 

شهدت منافسات الكرة الطائرة اليوم في أولمبياد طوكيو ارتداء لوكاس ساتكامب  لاعب منتخب البرازيل الكمامة أثناء مباراة الفريق أمام تونس في منافسات المجموعات الأمر الذي دفع الجميع للتساؤل لماذا يقدم اللاعب على هذا الفعل.

ولكن الأمر لم يتوقف عند المباريات فقط حيث يرتدي الكمامة ايضاً أثناء التدريب ويفعل اللاعب كل هذا حفاظا على سلامة ابنه الصغير الذي لديه مشاكل في الرئة وأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا لذلك لا يريد اللاعب المخاطرة بحياة ابنه.

واستطاع منتخب البرازيل للكرة الطائرة  التغلب على المنتخب التونسي بنتيجة 3-0 جاءت كالتالي 22/25 و 20/25 و 15/25ومن المنتظر أن يواجه المنتخب التونسي في الجولة الثانية يوم الاثنين 26 يوليو  2021منتخب فرنسا.

وكان المنتخب التونسي للكرة الطائرة قد تأهل إلى الدورة الأولمبية على حساب المنتخب المصري وذلك في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى طوكيو والتي استضافتها القاهرة.

واقيم بالأمس حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل في حضور إمبراطور اليابان ناروهيتوكما أوقدت نجمة التنس  اليابانية ناومي أوساكا المرجل الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى