أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

أولمبياد طوكيو.. كيشو يبدأ مشوار المجد الأولمبي غدا وتعويض خسائر المصارعة المصرية

يبدأ بطل المصارعة محمد إبراهيم كيشو مشواره الأولمبي غدا ضمن منافسات وزن 67 بدورة الالعاب الاولمبية والتي تستضيفها مدينة طوكيو اليابانية خلال الفترة بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

ويواجه كيشو في منافسات دور ال 16 الفائز من بطل الجزائر و بطل كوريا الجنوبية وفي حالة تأهله للدور ربع النهائي يواجه الفائز من بطل المجر وبطل ارمينيا.
ويأمل اللاعب في تعويض سلسلة خسائر المصارعة المصرية حتى الآن ورسم البسمة على بعثة المصارعة بتحقيق ميدالية أولمبية.

وكانت منافسات مصر في اليوم الثاني للمصارعة شهدت خروج ايناس خورشيد من المنافسات بشكل رسمي بعد خسارة الألمانية أنا كارمن في ربع النهائي من الأوكرانية ألا شيركاسوفا بنتيجة 6-0، لتفقد لاعبة مصر فرصة دخول دور الترضية واللعب على الميدالية البرونزية.
وشهدت منافسات اليوم الأول للمصارعة للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 توديع الثلاثي عبد اللطيف منيع وسمر حمزة وهيثم فهمي المنافسات من دور الـ16.

ولم ينجح أي من الثلاثي التأهل إلى ربع النهائي في المنافسات، كما خسروا فرصة اللعب على الترضية والميدالية البرونزية بعد خسارة منافسيهم في الأدوار المتقدمة.

وتشارك مصر في منافسات المصارعة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بثمانية لاعبين هم محمد إبراهيم كيشو – سمر حمزة – عمرو رضا حسين – ضياء الدين كمال – ايناس خورشيد – هيثم محمود – محمد متولي – عبداللطيف منيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى