العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

إسلام أبو الوفا يحصد فضية وبرونزيتين بالبطولة الإفريقية لرفع الاثقال بتونس

تمكن إسلام أبو الوفا، لاعب المنتخب المصري لرفع الاثقال، من الحصول على ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين في منافسات وزن تحت 89 كجم، ضمن منافسات البطولة الافريقية لرفع الاثقال والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 11 الي 20 مايو الحالي.
وتمكن إسلام من حصد الميدالية الفضية في الخطف، وحصد الميدالية البرونزية في الكلين والنطر، ليحصد اسلام الميدالية البرونزية في المجموع.

وبذلك يرتفع رصيد البعثة المصرية اليوم الي 9 ميداليات متنوعة “6 ميداليات ذهبية، ميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين”.
حيث افتتحت سارة سمير الميداليات المصرية بثلاث ميداليات ذهبية ورقم افريقي قياسي جديد يسجل باسم البطلة وذلك عندما رفعت 117 كجم في الخطف كما حصدت ذهبية الكلين والنطر في منافسات 151 كجم، لتحصد ذهبية المجموع 268 كجم.
وحصد كريم أبو كحلة ثلاث ميداليات الذهبية في منافسات وزن 89 كجم، بعد ان حقق الميدالية الذهبية في الخطف بعد ان تمكن من رفع ثقل وزنه 167 كجم، فيما حصل على ذهبية الكلين والنطر بعد ان تمكن من رفع ثقل وزن قدره 208 كجم، ليحصل على ذهبية المجموع بإجمالي 375 كجم.
وتشارك مصر في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال بقائمة تضم 11 لاعبًا ولاعبة وهم: كريم كحلة وإسلام أبو الوفا وياسر أسامة ومحمود حسني ومحمد سليم وعبد الرحمن محمد وسارة سمير ونعمة سعيد وسمر حبشي وفاطمة صادق وحليمة عبد العظيم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى