العاب جماعيةكرة قدم

إنتر ميلان يفرط في الصدارة بالتعادل أمام ريال سوسيداد بدوري الأبطال

خسر إنتر ميلان معركة الصدارة، بتعادله سلبيا أمام ضيفه ريال سوسيداد، على ملعب جوزيبي مياتزا، مساء الثلاثاء، في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تبادل الفريقان الاستحواذ في بداية اللقاء حتى نجح الضيوف في السيطرة على الكرة لكن دون أي خطورة.

بعد مضي 20 دقيقة، خاطر كارلوس أوجوستو مدافع إنتر بتمريرة كادت أن تورط فريقه لولا الخروج السريع للحارس سومير الذي أنقذ الموقف وشتت الكرة سريعا بعيدا عن مرماه.

المحاولة الأولى لإنتر جاءت عبر مرتدة سريعة انطلق بها تورام من الجانب الأيسر ليمرر الكرة إلى أوجوستو الذي مرر عرضية قابلها ميختريان برأسية علت العارضة.

في الدقيقة 37، جاءت أخطر الفرص لإنتر بعد انطلاقة ممتازة من تورام من وسط الملعب ليمررها إلى سانشيز الذي مرر باتجاه مخيتريان، ليسددها الأرميني بالمرمى الخالي من الحارس لكن عمر صادق مدافع سوسيداد تألق وأبعد الكرة من على خط المرمى.

ورغم أن استحواذ سوسيداد في الشوط الأول بلغ 73% مقابل 27% فقط للإنتر، إلا أن الفريق الإسباني لم يكن له أي تهديد على مرمى سومير، في المقابل، وصل أصحاب الأرض لمرمى سوسيداد بفرصتين محققتين.

في بداية الشوط الثاني، حاول إنتر تنفيذ الضغط العالي، وكاد أن ينجح في إجبار دفاع سوسيداد على الخطأ داخل المنطقة، حيث قطع مخيتريان الكرة ووصلت لتورام الذي سددها وتصدى لها الحارس، لكن الحكم أشار لوجود خطأ ضد مخيتريان.

في الدقيقة 59 انطلق فراتسي نجم الانتر، بهجمة مرتدة مررها لتورام الذي تصرف فيها بغرابة ليبعدها الدفاع وتصل مجددا إلى كوادرادو ليتوغل ويطلق كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيسر.

ومرر باريلا تمريرة طولية من وسط الملعب إلى البديل لاوتارو مارتينيز، ليستلمها القائد ويسدد كرة تعلو العارضة ويشير فيها الحكم لوجود حالة تسلل على الأرجنتيني.

وعاد لاوتارو مجددا ليهدد مرمى سوسيداد بفرصة في الدقيقة 71، بعد أن مرر ديماركو عرضية من الجهة اليسرى، ارتقى لها مارتينيز وقابلها برأسية في المرمى أمسك بها الحارس.

الدقيقة 75 شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح سوسيداد بعد سقوط كوبو داخل المنطقة، لكن وبعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الحكم الركلة وأشهر البطاقة الصفراء في وجه الياباني بداعي التمثيل.

وهدأت المباراة نوعا ما حتى جاءت الدقيقة 90+5، حيث أضاع لاوتارو فرصة الهدف القاتل بعدما شتت الدفاع الكرة بشكل خاطئ لتصل للأرجنتيني الذي أطلق كرة صاروخية من زاوية صعبة لكنها لم تعرف طريق الشباك.

بهذا التعادل، رفع سوسيداد رصيده إلى 12 نقطة ويتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة، فيما صعد النيراتزوري من الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى