العاب جماعية

بمشاركة مصطفي محمد.. ايندهوفن يقسو على جالطه سراى بخماسية بأبطال أوروبا

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي والذي يلعب ضمن صفوفه لاعب نادي الزمالك المعار مصطفي محمد هزيمة ثقيلة من نظيره ايندهوفن الهولندي بنتيجة 5-1 في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022.

وتقدم الفريق الهولندي بثنائية حملت توقيع ايران زاهافي في الدقيقتين 2 و35، بينما قلص إمري كيلينك الفارق بهدف لجالطة سراي (ق 42)، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

 

وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض ثلاثية حملت توقيع زاهافي (هدف) وماريو وجوتسه (هدفين) في الدقائق 51 و84 و88 من عمر المباراة.

وتعتبر هزيمة اليوم هي الأكبر في تاريخ جالطة سراي في مشاركاته ببطولة دوري ابطال أوروبا والتي تعتبر بشكل كبير قضت علي امال الفريق في اللعب في البطولة الأكبر أوروبيا هذا الموسم حيث يحتاج فريق جالطة سراي الي الفوز بنتيجة شبه مستحيلة في مباراة العودة والتي تقام في تركيا يوم الأربعاء المقبل.

يذكر ان المدير الفني لفريق جالطة سراي الفاتح تريم قد رفض انضمام مصطفي محمد مهاجم الفريق الي المنتخب الاوليمبي للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 لاحتياج الفريق الي خدماته في رحلة البحث عن بطاقة المشاركة ببطولة دوري ابطال أوروبا.
.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى