العاب فرديةمنازلات

إياد معروف صاحب برونزية الفرق ببطولة العالم للسلاح: مازلت بطل العالم وشعوري بأن الفريق يعتمد عليّ سر إصراري في أخر مباراة”

عبر إياد معروف لاعب المنتخب الوطني للسلاح عن سعادته بالفوز بالميدالية البرونزية في منافسات الفرق لشباب سلاح السيف ببطولة العالم، المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية.

وقال صاحب البرونزية في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز”: “مازلت بطل العالم، وشعوري بأن الفريق يعتمد عليّ سر إصراري في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية”.

وأضاف معروف: “في أخر مباراة لي ضد منتخب إسبانيا، كان المنتخب الإسباني متفوق علينا فتحدث مع نفسي قائلًا سنفوز فنحن أبطال العالم في العام الماضي وحصولنا على المركز الرابع يعني عدم وجود ميدالية لذا بذلت جهودًا كبيرًا”.

وأكد معروف أن مشوار البطولة كان صعبًا قائلًا: “واجهنا فرق قوية منذ بداية البطولة مما تسبب في صعوبة الطريق”.

ووجه معروف كلمة شكر لمدربه شريف البكري وقال: “أشكر مدربي على اعطائي فرصة المشاركة في البطولة بالرغم من تواجدي بأمريكا حيث أنني مقيد بجامعة واين ستيت”، كما وجه الشكر لوالديه على مجهوداتهم المبذولة”.

الجدير بالذكر أن زياد نوفل لاعب نادي السلاح السكندري ومنتخب مصر لسلاح السيف شباب قد توج ببرونزية منافسات الفرق ببطولة العالم للسلاح، المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

وضمت قائمة الفريق المصري الحاصل على الميدالية البرونزية كل من: أدهم معتز وزياد نوفل وأحمد هشام السداوي وإياد معروف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى