العاب جماعيةكرة قدم

اتحاد الكرة يؤجل الدوري والكأس بسبب طوكيو .. والاعلان عن الجدول يوم الأحد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة احمد مجاهد اليوم الخميس عن تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر التي كان من المقرر اجراؤها في شهر اغسطس القادم.

وقال الاتحاد انه قد تم تكليف لجنة المسابقات باعداد جدول جديد لما تبقي من مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر علي ان يتم اعلانه يوم الأحد القادم.

وقال “مجاهد” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب أون تايم»: “ستؤجل بطولة الدوري، وسيتم تعديل صياغة جدول بطولتي الدوري والكأس من جديد، بعد تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو”.

وجاء قرار اتحاد الكرة عقب تأهل المنتخب الاوليمبي الي الدور ربع النهائي بدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 أغسطس المقبل.

وكان المنتخب المصري قد خطف فوزا ثمينا من نظيره الاسترالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن فعاليات الجولة الختامية لدور المجموعات.

ونجح الفراعنة في التأهل الي الدور ربع النهائي للبطولة بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة خلفا لمنتخب اسبانيا برصيد 4 نقاط , ليضرب رجال شوقي غريب موعدا مع البرازيل يوم السبت القادم في مواجهة لا تحتمل القسمة علي اثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى