العاب جماعيةكرة قدم

الاتحاد يتسلح بعودة حجازي في مواجهة الهلال في كلاسيكو الدوري السعودى لحسم اللقب

يستضيف اتحاد جدة بقيادة أحمد حجازي، غريمه الهلال فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، بكلاسيكو الدوري السعودي ، ضمن مباريات الجولة رقم 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروى الحالي 2022.

ويقترب فريق الاتحاد من التتويج هذا الموسم، بلقب الدوري السعودي والغائب عن خزائنه منذ 13 عاما.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول الدوري برصيد 61 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على الهلال قبل مواجهة اليوم ، وسيؤدي انتصار الأتحاد بفارق هدفين أو أكثر لحسم اللقب لصالحهم قبل ثلاث جولات على النهاية ، وذلك بفضل المواجهات المباشرة بعد فوز الهلال 2-1 في مواجهة الفريقين بالدور الأول.

و يعاني فريق الهلال من عدة إصابات خلال الفترة الأخيرة،بالإضافة إلى خسارته المفاجئة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك أمام الفيحاء ، ويسعى لاعبي الهلال لمصالحة جماهيرهم بفوز غالي اليوم .

وحصل أحمد حجازي والبرازيلي إيجور كورنادو ثنائي الاتحاد، علي التصريح الطبي للمشاركة ضد الهلال، في مباراة اليوم ، و لكن تبقى مشاركتهما في المباراة متوقفة على مدى الجاهزية البدنية.

يذكر أن أحمد حجازي شارك مع فريقه اتحاد جدة هذا الموسم في 14 مباراة ، أحرز خلالها 3 أهداف، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى