العاب جماعيةكرة قدم

اختيار بن شرقي و استبعاد بنون و زياش لقائمة المغرب لمبارتي السودان وغينيا

 

أعلن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب، عن قائمة أسود الأطلسي التي ستدخل معسكر إعداد استعدادا للمواجهتين أمام كل من السودان وغينيا .

ويواجه المنتخب المغربى نظيره السودانى الخميس المقبل، وذلك على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله”، ومن بعد يحل ضيفا على المنتخب الغينى في كوناكري الاثنين السادس من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وشهدت القائمة تواجد جناح نادى الزمالك المتوج بلقب الدوري العام أشرف بن شرقي، فيما غاب بدر بانون مدافع الأهلى كالمعتاد عن القائمة ، كما شهدت قائمة خليلوزيتش، بعض المفاجآت بغياب حكيم زياش وذلك بسبب الإصابة ومن المرجح غيابه عن مباراة ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي وسفيان رحيمى لاعب العين الإماراتي والرجاء السابق عن القائمة المستدعاة.

ودخلت وجوه جديدة لقائمة الأسود والتى جاءت كالتالى:
سفيان علكوش لاعب ميتز الفرنسي هو أحد الوجوه المنضمة للمنتخب المغربي ، قام بتمثيل المنتخب الفرنسي تحت 19 عاما في مبار تين وخاض مباراة وحيدة مع الديوك الفرنسية تحت 21 عاماً ولكن البوسني خليلوزيتش تمكن من إقناع اللاعب الشاب لتمثيل منتخب المغرب والحال ذاته ينطبق علي الظهير الأيسر سفيان الكرواني لاعب نيميخن الهولندي بالإضافة إلي لاعب الوسط عمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي.

وجاءت القائمة الكاملة لمنتخب أطلس كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي
الدفاع: آدم ماسينا، سفيان الكرواني، سفيان ألاكوش، أشرف حكيمي، نايف أكرد،  غانم سايس، جواد الياميق، سفيان شاكلة .
الوسط: عمران لوزا، عادل تاعرابت، أيمن برقوق، سفيان أمرابط، سليم أمل الله، إلياس الشاعير، يوسف مالح.

الهجوم : أشرف بن شرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، يوسف النصيري، زكريا أبوخلال، ريان مايي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى