العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأحمر: لم أرفض الانضمام لمنتخب اليد .. وأتمنى التوفيق لمصر في بطولة العالم

نفى أحمد الأحمر نجم وقائد منتخب اليد المعتزل دوليا رفضه العودة لصفوف المنتخب في القارة المقبلة والمشاركة في بطولة العالم 2023 ببولندا والسويد.

وكان اتحاد اليد قد أعلن اعتزال أحمد الأحمر دوليا في الفترة الماضية بعد تتويج الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية.

وانتشرت أنباء في الفترة الأخيرة حول رغبة منتخب اليد في عودة الأحمر من الاعتزال ومشاركته في بطولة العالم بعد إصابة يحيى خالد نجم فيزبرم المجري ورفض الأحمر العودة وهو ما نفاه هداف مصر التاريخي وأحد نجوم كرة اليد المصرية .

وقال الأحمر في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعيفيسبوك” : للتوضيح ناس كتير كلمتني و معتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب ، و لكنبالعكس بعد إعلان الاتحاد إعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده و الدنيا كانت تمام

وأضاف : “لكن بعد اصابة زميلي يحيى خالد ( ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول ) تفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب و الحقيقة أنه لميتواصل معى احد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس ، لاني بالتأكيد وقتها لم اكن اتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينمايحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحالية“.

وأتم : “حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا ، و بعيدا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد ، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم و اللعيبهالمتواجده عندها القدرة على أنها تشرفنا و كلنا فى ضهرهم و ندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى