العاب فردية

الأردني أبوالسعود : برونزية بطولة العالم للجمباز انجاز تاريخي

تحدث اليوم بطل الجمباز الاردني أحمد أبوالسعود عن فوزه بالميدالية بالبرونزية ببطولة العالم المقامة حاليا في بلجيكا جيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الاتي:”بفضل الله دائمًا وأبدًا، حققت إنجازًا تاريخيًا جديدًا بفوزي بالميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أُقيمت في بلجيكا. للمرة الثانية على التوالي، نجحت في الصعود إلى منصات التتويج بين ١٥٠ لاعبًا عالميًا، وهذا إنجاز للتاريخ!

أشكر بشدة العائلة الهاشمية والاتحاد الأردني للجمباز بقيادة سمو الأميرة رحمة بنت الحسن، وكذلك اللجنة الأولمبية الأردنية بقيادة سمو الأمير فيصل على دعمهم الكبير. أيضًا، لا يمكنني نسيان دعم جامعة عمان الأهلية لمساري الأكاديمي.لن أنسى أبدًا جهود مدربي العظماء، جورجن سيريكانيان، وكلمات الامتنان لكم لا تكفي. أشكر عائلتي وأصدقائي على وقوفهم بجانبي دائمًا. شكرًا أيضًا للمعالجة هدى عطية على تفانيها في العناية بإصابتي.وأخيرًا، أشكر كل شخص دعمني سواءً بكلمة أو بأي طريقة أخرى، وأشكر متابعيني جميعًا. إن شاء الله دائمًا فرحتكم.

وكان الأردني أحمد ابو السعود قد حقق الميدالية البرونزية في منافسات حصان الحلق ليعتلي منصة التتويج العالمية للعام الثاني على التوالي بعد فضية

2022 التي اقيمت في مدينة ليفربول البريطانية بالميدالية الفضية والتي جعلته حينها أول لاعب عربي يُحقق ميدالية في تاريخ بطولات العالم.

ونجح “أبو السعود” في تحقيق الميدالية البرونزية بعد حلوله بالمركز الثالث بمجموع نقاط بلغ ١٤.٦٣٣ نقطة.

وفي نفس المنافسة توج اللاعب الأيرلندي، ريس ماكلينغان، بالميدالية الذهبية وجاء اللاعب الأمريكي، جوي يونغ، بالمركز الثاني ونال الفضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى